مريم حسين بـ إطلالة جريئة جديدة في النادي الرياضي

فن ومشاهير

مريم حسين بـ إطلالة جريئة جديدة في الجيم.. فيديو

1 تشرين الأول 2021 11:04

خرجت الفنانة مريم حسين على جمهورها المتابع لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ مقطع فيديو جديد من داخل النادي الرياضي " الجيم"، استعرضت من خلاله منحنيات جسدها الممشوق ونحالتها المفرطة جراء التزامها بـ ممارسة التمارين الرياضية.



مريم حسين

ظهرت فيه النجمة المغربية مرتدية فيزون رياضي بـ اللون الرمادي وتوب سوداء، وبدت وهي تصور تفاصيل جسدها أمام المرأة قبل أن تستعرض بطنها الممسوح الخالي من الدهون والزوائد وشكل مؤخرتها المكوّرة بـ طريقة واضحة من خلال الإشارة إليها بيدها.

وتعرضت مريم على إثره لهجوم لاذعٍ من قبل النشطاء ولاسيما بعد تداول المقطع المرئي عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين انقسموا بين ناقد لإطلالتها بـ اعتبارهم أنها جريئة وبين معبر عن استيائه من طريقة استعراضها لتفاصيل جسدها وبين معبر عن رأيه بـ شكلها الخارجي ككل.

وجاء في تعليقات النشطاء التي انهمرت على المنشور:" مافي تناسق في جسمها"، و" وين الرشاقة والصفطات"، و" وين الرشاقة لا جسم ولاشكل"، و" طيب لوين توصلين الحين وشنو هدف رفعه"، و" والله فشله.. الحياء يقره صفر"، و" هاي ما رشاقة هذي مجاعة"، و" حرام تقول رجولها رجول نكاشات الأسنان"، و" اللي استحوا ماتوا"، و" عضم أشوف"، و" والله عبالي كانت حامل لما كانت لابسة فستان أبيض".


مريم حسين توجه نصيحة لـ أحمد العنزي وسارة الكندري

وفي سياق منفصل، عبرت مريم في وقت سابق عن ألمها وحزنها الكبير لـ إدخال المدونين الكويتين الشهيرين بـ اسم " أحمداني وسارونة" ابنتهما في خلافاتهما الزوجية وقضية انفصالهما.

وذلك بعد نشر البلوغر أحمد العنزي فيديو قصير، تحدث فيه عن تخلي زوجته السابقة سارة الكندري عن ابنتهما وتركها له في قسم الشرطة، قبل أن يستعرض حبه لابنته بـ احتضانها في الفيديو وتقبيلها من وجنتيها.

وهو ما وجدت فيه النجمة المغربية ظلماً كبيراً للطفلة، خاصة وأن فكرة تخلي أمها عنها جارحة وتفاصيل خلاف أبويها سلبية بكل ما فيها، لاسيما بعد انهاء علاقتهما على المواقع التواصل الاجتماعي وتراشقهما بعد ذلك بـ اتهامات سلبية معيبة بحق بعضهما البعض عبر السوشيال ميديا.

ونصحت مريم الثنائي بـ ابعاد ابنتهما عن مشاكلهما الزوجية وإبقائها على الحياد في علاقتهما المتوترة، وذلك قبل أن تسقط الأمر على نفسها وتصرح بـ ندمها الشديد على ما بدر منها بحق طليقها ووالد ابنتها الوحيدة، عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل.