نزار محروس يعلن قائمة منتخب سورية لمواجهة كوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم

رياضة

نزار محروس يعلن قائمة منتخب سورية لمواجهة كوريا ولبنان في تصفيات كأس العالم

1 تشرين الأول 2021 12:14

تعود عجلة التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 للدوران من جديد .

حيث أعلن نزار محروس المدير الفني للمنتخب السوري، القائمة النهائية للمنتخب السوري الذي سيواجه منتخبي كوريا الجنوبية ولبنان، في إطار منافسات الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وضمت قائمة منتخب سورية 30 لاعبا من بينهم أربعة حراس للمرمى، فيما عاد عمر السومة، لاعب الأهلي السعودي لمنتخب بلاده، بعد غياب طويل بسبب الإصابة، فيما أكد الجهاز الطبي اكتمال جاهزية المهاجمين محمود البحر وعلاء الدالي، وغيّبت الإصابة المدافع احمد الصالح.  

وستغادر بعثة المنتخب السوري الإمارات صباح غد السبت متوجهة لكوريا، على أن يلتحق عدد من اللاعبين المحترفين ببعثة المنتخب في كوريا وفي مقدمتهم السومة وخريبين ومحمد عثمان وعبد الرحمن الويس واياز عثمان.

علما أن المنتخب السوري تعادل ودياً امس الخميس مع المنتخب الصيني، بنتيجة 1-1 في مباراة أشرك المحروس عدد كبير من لاعبيه البدلاء للوقوف على جاهزيتهم.

يذكر أن المنتخب السوري المركز يحتل المركز الرابع بالمجموعة الأولى بنقطة وحيدة، من تعادله مع الإمارات، فيما خسر أمام إيران بهدف بالجولة الأولى.

والجدير ذكره أن منتخب سورية يلعب ضمن المجموعة الأولى في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بجانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية والعراق والإمارات ولبنان .

النهضة نيوز _بيروت