أحلام تشدو بـ الفرنسية في افتتاح معرض إكسبو دبي 2020

فن ومشاهير

أحلام تشدو بـ الفرنسية في افتتاح معرض إكسبو دبي 2020

1 تشرين الأول 2021 14:07

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في حفل افتتاح معرض إكسبو دبي 2020، الذي انطلقت فعالياته مساء يوم أمس الخميس في إمارة دبي، وفاجأت النجمة الإماراتية الحضور وجمهورها على منصات التواصل الاجتماعي بـ تقديمها أغنية بـ اللغتين العربية والإنجليزية قبل أن تفاجأهم بـ غنائها للمرة الأولى بـ اللغة الفرنسية.



أحلام تغني بـ اللغة الفرنسية

وتداول نشطاء على السوشيال ميديا بعض المقتطفات من مرور النجمة الإماراتية على مسرح معرض إكسبو دبي 2020، والذي بثَّ جزء منه على شاشة ساحة تايمز سكوير الأمريكية.

وعبر العديد من الرواد عن سعادتهم بما قدمته أحلام، كما أشاد البعض بـ حبها لبلاد الخليج وبـ جمال إطلالتها في الحفل، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور المتداول والذي شاركته الفنانة عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.


وجاء فيها:" القفطان المغربي طلع حلو عليك"، و" أبدعتي أبدعتي.. وحضور وفخامة دائماً متألقة ومميزة كـ العادة"، و" ودي أبوس صوتك يا أحلام فديت هـ الصوت والله فخر بـ الإمارات فخر لكل عربي.. عاشت الامارات أم العرب"، و" حلومة من وين قفطانك"، و" أبدعتي أبدعتي يا الملكة"، و" عجزت أتخطى جمالك وجمال صوتك"، و" أبدعتي ونورتي وأجدتي وأهلا وسهلا يا العالمية"، و" أكثر من إنسانة طورت من حالها عنجد تستاهل كل النجاحات اللي بحياتها"، و" فرحتي قلبي بطلتك انبسطت كثير وأنا أشوفك تغنين وبشكل جديد طالعة ملاك"، و" عجيبة عجيبة أم فاهد"، و" نورتي الاكسبو وحضورك شرفنا والله أحسنتي".

وأقيم حفل الإكسبو 2020 بـ مشاركة مائة واثنان وتسعين دولة، وذلك بعد تأجيل واحد طاله بـ فعل التدابير والإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، وذكرت بعض المصادر الإعلامية أن تكلفة المعرض بلغت سبعة مليارات دولار أمريكي.

أحلام تعايد زوجها مبارك الهاجري

وفي سياق منفصل، احتفلت الفنانة الإماراتية مؤخراً بـ عيد ميلاد زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، وذلك بـ إرسال قالب حلوى إلى مكان تواجده.

قبل أن تعود وتنشر معايدة خاصة له عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت فيه:" كل عام وأنت أطيب وأطهر وأجمل شي عرفته.. كل عام وأنت حبيبيوسندي وتاج راسي وصديقي الصدوق وأبو عيالي وظهري.. كل عام ونحن مع بعض طول العمر.. كل عام وأنت بخير حبيبي مبارك.. أحبك".