القصة الكاملة لهاشتاغ طلاق الفنانة أحلام

فن ومشاهير

تفاصيل طلاق الفنانة أحلام و ردود الأفعال على الوسم المتداول

11 تموز 2021 11:32

أثار وسم " طلاق الفنانة أحلام" حالة من البلبلة بين أوساط محبي الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعد تصدره في تويتر، وذلك في إشارة إلى انفصالها عن زوجها رجل الأعمال وبطل الرالي القطري مبارك الهاجري.



أحلام

وانقسمت آراء النشطاء عليه بين منتقد لمثل هذه الوسوم بـ اعتبارهم أنها دون جدوى وغير هادفة، وبين مؤكد زيف الخبر ومدرج إياه في إطار الشائعات.

ولم تعلق الفنانة الإماراتية على الخبر، ولكن مقربين منها نفوا الشائعة، مؤكدين أن أحلام وزوجها مبارك الهاجري مازالا معاً ولم ينفصلا كما أشيع على صفحات السوشيال ميديا.

ردود الأفعال على وسم طلاق الفنانة أحلام

وطمأنت إحدى الصفحات الناشطة على تطبيق تويتر، محبي النجمة الإماراتية على حالها، ونفت الخبر جملة وتفصيلاً، من خلال تغريدة مقتضبة، جاء في نصها:" مختصر الهاشتاق مافيه سالفة.. بس ناس فاضية وتبي أكشن..".

وعلى إثر ذلك، انطلقت التعليقات وفيها:" مستحيل أصلاً أحلام تتطلق علاقتها هي وزوجها الأفضل من بين كل العلاقات في الوسط الفني"، و" الله يبشرك بـ الخير طلاقها يجيب لي الجلطة.. أحب علاقتها بـ زوجها وأتمنى ما يفرقهم إلا الموت يا رب.. الله لا يعطيه عافية اللي سوى هـ الإشاعة"، و" خفت لأني أحبها"، و" الله يطمنك والله أني زعلت"، و" الله يسعدك شكراً.. صراحة وقف قلبي لما قريت الهاشتاق وتبقى أحلام الكوين"، و" يا حبهم للشائعات".

فدوة لعيونك.. ألبوم أحلام الشامسي

وكانت الفنانة الإماراتية، قد طرحت ألبومها الغنائي الجديد مؤخراً تحت عنوان " فدوة لعيونك"، وتصدرت عقب ذلك مؤشرات البحث في غوغل السعودية، على خلفية تفاعل الجمهور مع ألبومها الغنائي وإشادة العديد منهم بما قدمته فيه.

وقدمت أحلام في الألبوم أربع عشر أغنية وهي:" فدوة عيونك، زوبعة، عيوني بس، يا أدمي حس، حزين، دفتر وممحاة، الله يرحمه، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقة، وما سألت إلا عليك، تشرق الشمس وتغيب، خاطري ضايق، ابن التراب".

وتعاونت فيه مع مجموعة من ألمع وأهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، نذكر منهم:" الشاعر عبد الرحمن المساعد، الشاعرة الجادل، معتزة، نايف صقر، فيصل الشعلان، أحمد الصانع"، إضافة إلى تعاونها الفني مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ.