بدور البراهيم تفاجئ الجمهور بموقفها من العنود يوسف بعد إساءتها لـ هند القحطاني

فن ومشاهير

بدور البراهيم تتصدى لإساءة العنود يوسف بحق هند القحطاني وبعض المشهورات على الإنترنت

2 تشرين الأول 2021 19:45

انتقدت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم هجوم المدونة التونسية العنود يوسف على الناشطة الاجتماعية هند القحطاني وبعض المدونين الآخرين، وعبرت عن استيائها من إساءة الثانية لمواطنتها والتعدي عليها بـ الكلمات الجارحة.

بدور البراهيم تدافع عن هند القحطاني

ودافعت المدونة السعودية عن مواطنتها وزميلاتها في مجال الإعلان والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال منشور مقتضب، علقت فيه على اتهام العنود لهنَّ بـ الكذب وتزييف أعداد مشاهدات حساباتهنَّ ومنشوراتهنَّ في سناب شات.

وقالت:" أنا أتعجب حقاً.. عند نشري لصورة هند القحطاني أنظر إليها بشكل عادي.. فلا يوجد شيء بيني وبينها سوى أنني نصحتها في البداية ولم تتقبل مني النصيحة.. وبتنا نرد على بعضنا البعض.. ولكن عندما أصبحت أخرج ف المقابلات حرصت على توضيح موقفي..".

وتابعت البلوغر السعودية قولها:" مشاهير السناب شات نلت منهم خيراً وأتاهم مني خير.. لذا لا أفهم موقف إنسانة تخرج لتقول السناب شات متوقف وقيد التعليق وغيره.. يعني المنتجين والشركات راح يمشوا ورا كلامك أنتِ؟.. أقسم بـ الله في كل المرات التي تكلمت فيها.. لم أقطع رزق أحد ولا قلت فلان مشاهداته مزيفة والسناب متوقف.".


وأضافت خبيرة فن التجميل:" لما تحاولين قطع رزق زميلاتك؟.. وتتحدثين عن النقاب يا أختي وين أصبحت السعودية فيها الفارسة والرياضية.. أنا لا أسيء للنقاب ولكن أنت أسأتي لزميلاتك في السوشيال ميديا.. لما تصفين إحداهنَ بـ المتبرجة والأخرى الجرأة.. من المعيب هذا الأمر.. أنا لم أجلس مع هذه الإنسانة ولا اجتمعت معها ولكن الذي يسكت عن الحق شيطان أخرس.. وليس لديه كرامة”.

واستطردت بدور البراهيم:" أنا ابنة البراهيم ولا أخاف أحد ولا أحب الإساءة لزميلاتي.. فهنَّ خط أحمر.. أنتِ أخطأتِ فـ تحملي الآتي.. أنا إنسانة لا أحب العداوة لأنني لست حقودة.. من المعيب قطع الأرزاق.. زلما الحرب بين المشاهير؟.. ولما قطع الأرزاق؟.. لما القول أنا الأفضل وهذا المتبرج.. لما لانصفي النوايا ليرزقنا الله؟.. ما هذا الكلام المعيب تسقطين في واحدة لاترتدي الحجاب.. التزمي منزلك.. فكل واحد منا عليه بت جحره فقط وليسكت".

من هي بدور البراهيم؟

يشار إلى أن بدور البراهيم، مدونة وخبيرة تجميل سعودية من مواليد العام 1984، وهي خريجة قسم فن التجميل الملحق بـ جامعة أوكسفورد.