شمس الكويتية ترد بعد كشف المستور على سناب شات

فن ومشاهير

رد شمس الكويتية بعد اتهامها بـ الإرسال لنفسها ونسب التعليقات للمتابعين

3 تشرين الأول 2021 07:56

واجهت الفنانة شمس الكويتية الاتهامات التي طالتها من رواد السوشيال ميديا بعد مشاركتها عدة صور زعمت أنها وصلتها من معجبيها عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابها في سناب شات، ليتبين عند نشرها أنها من كتبت وأرسلت تلك الرسائل لنفسها .



شمس الكويتية

وردت الفنانة الكويتية على السخرية العامة التي طالتها على وسائل التواصل الاجتماعي والنصائح التي وصلتها حول الإطلاع على سياسة تطبيق السناب شات وباقي التطبيقات الاجتماعية من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

نفت فيه قيامها بـ الرد على نفسها وكتابة تلك التعليقات، قائلة:" يقولون إني أطرش لـ نفسي رسائل.. لا هذا مو أنا وحساب ثاني.. وطرشتلي بنت اسمها عهود وأنا نشرت".


ووجد المتابعون في تبرير شمس محاولة فاشلة للتهرب من الفعل الذي وثقوه وتداولوه بـ الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وردوا عليه في معرض تعليقهم على منشورها التوضيحي.

وجاء في ردودهم:" محاولة للفت الأنظار فقط وأعتقد نجحت بذلك"، و" وربي من الإحراج كأن صبّ فوقي مويه مغلية مرة استحيت"، في حين طالب البعض بـ التوقف عن تداول الصور كونها محرجة.

وكتب:" يا أخي خلص بطلوا تداولون الصور.. من أول ما أحاول أشوفها لأن الموقف جداً محزن أكثر من إنهمثير للشفقة.. ما أتمناه أبداً لعدوي".

جديد شمس الكويتية أغنية معلية

وعلى الصعيد الفني، حققت الفنانة شمس نجاحاً جماهيرياً من خلال أغنية " معلية" التي طرحتها أواخر شهر أيار/ مايو الماضي عبر الـ يوتيوب بـ التعاون مع أورانجي.

وأغنية " معلية" من كلمات الشاعر الغنائي رامي العبودي وبـ ألحان نور الزين وتوزيع الموسيقي عمار عدنان، ويقول مطلعها:

" يوميه تجيني بـ الأذية كشفتك روح لتمثل عليه علاقته القوية.. انتهت سوده عليه بعد ما غار واهتملك معلية.. ضيم قلبي كله منك لازم أبعد روحي عنك بيه تقهر دومك.. روح ألعن يومك صاير حنين أخر وقت سلملي عـ الحنية لك معلية.. معلية بس البداية بـ أزمة أمر وأنساك يا جرح العمر.. ضل انشر ونزل صور.. معلية وراية عفت حبك وراية حياتك روح كملها بلايّه".