تتويج المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن شهر سبتمبر الماضي

رياضة

تتويج المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن شهر سبتمبر الماضي

6 تشرين الأول 2021 16:24

توج النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالنادي الملكي بعد تألقه وحسمه لمباريات مسابقة الدوري الإسباني مع المرينجي.

وحقق النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أفضل انطلاقة تهديفية بقميص الفريق الملكى خلال الموسم الكروى الجاري 2021-2022، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في الخسارة أمام مضيفه إسبانيول، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بينهما الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني. 

وسجّل النجم الفرنسي كريم بنزيما 9 أهداف مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2021-2022 ويعتلي صدارة الهدافين.


وتفوق بنزيما فى سباق حصد جائزة الأفضل في ريال مدريد عن شهر سبتمبر على زملائه، ماركو أسينسيو، وتيبو كورتوا، وفينيسيوس جونيور، وإدوارد كامافينجا. 

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن بنزيما سجل 10 أهداف في 10 مباريات ليقدم أفضل انطلاقة تهديفية له هذا الموسم، حيث يسجل متوسط هدف واحد في كل لقاء.

والجدير ذكره أن كريم بنزيما سجل أهدافه مع ريال مدريد بالموسم الحالي أمام كل من: ديبورتيفو ألافيس هدفين، سيلتا فيجو هاتريك، فالنسيا، مايوركا ثنائية، شيريف تيراسبول، إسبانيول".

النهضة نيوز _ بيروت