الأسطورة ليونيل ميسي يختار مرشحيه للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام

رياضة

الأسطورة ليونيل ميسي يختار مرشحيه للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام

10 تشرين الأول 2021 12:17

أعلنت مجلة " فرانس فوتبول " الفرنسية عن القائمة البدائية المؤلفة من ثلاثين لاعبا و المرشحة لنيل جائزة الكرة الذهبية هذا العام .

حيث كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، عن اللاعبين المرشحين بقوة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.


وقال الأسطورة ميسي والفائز بست كرات ذهبية خلال حواره مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إن هناك اثنان سيكون من السهل للغاية بالنسبة له التصويت لهما وهما نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي قدم عاما كبيرا، وكريم بنزيمة الذي كان مميزا.

واستبعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب البرتغالي والمنتقل حديثا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح الذي يعيش أفضل فتراته مع ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن مجلة "فرانس فوتبول" كانا قد اختارت نجم ليفربول، محمد صلاح، والبرتغالي كريستيانو رونالد الفائز بالجائرة خمس مرات ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

والجدير ذكره أنه من المقرر أن تكشف المجلة الفرنسية عن الفائز بالكرة الذهبية، في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، بجانب جائزة الأفضل في فئة كرة القدم سيدات، وأفضل حارس مرمى بالعالم.

النهضة نيوز _ بيروت