مريم حسين تعلق على فيديو رقص سعد لمجرد مع روان بن حسين

فن ومشاهير

مريم حسين تنتقد رقص سعد لمجرد مع روان بن حسين.. ما علاقة قضية الـ فيديو الراقص

10 تشرين الأول 2021 11:38

عاد الفنان المغربي سعد لمجرد لاستئناف نشاطاته الفنية المتمثلة بـ إحياء الحفلات الغنائية بعد عامين من التوقف بفعل حملة مضادة شُنت ضده عبر السوشيال ميديا، بسبب قضايا الاغتصاب والتعنيف المتهم بها، والتقى النجم الشاب قبل يومين بـ جمهوره في دبي وذلك من خلال حفل غنائي ساهر، تنوع جمهوره بين العامة والمشاهير ومن أبرزهم المدونة والمغنية الكويتية روان بن حسين والفنانة العراقية شذى حسون.



سعد لمجرد يقبل يد روان بن حسين ويحتضن شذى حسون

وحرصت العديد من الصفحات الفنية على تداول ومشاركة مقاطع الفيديو المسربة من حفل سعد لمجرد، والتي رصدت احتضان شذى حسون له و سلامه الحار على النجمة روان بن حسين التي فاجأته أثناء غنائه، فما كان منه إلا أن احتضنها ورقص معها بطريقة حميمة قبل أن يقبل يدها أمام الملأ.


ولفت المقطع المتداول أنظار رواد السوشيال ميديا الذين انتقدوا الموقف ككل وعبروا عن استيائهم من جرأة روان وعدم ممانعتها الأمر واستمرارها بـ احتضانه على الرغم من استمراره في الغناء وابتعاده عنها قليلاً، حيث أشار البعض إلى أن تقبيله ليدها كان بهدف إبعادها عنه بطريقة لبقة، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور المتداول.

حيث جاء في التعليقات:" أودي بغى يبعد يدها بطريقة ما تحرجها"، و" تاهي لصقة"، و" ولدنا رومانسي بزاف وحنيّن"، و" روان وشذى حسون شوية علينا"، و" حضن غريب كله حنية وحب"، و" عفاك كفاية ده"، و" شكله مش موضوع بسيط فيه قضايا ومحكمات"، و" روان مشت فيها".


مريم حسين تنتقد رقص روان بن حسين مع سعد لمجرد

واللافت في الأمر هو تعليق الفنانة المغربية مريم حسين التي استذكرت اتهامها بـ خدش الحياء العام والرقص بطريقة إيحائية في حفل عيد ميلادها قبل عامين في الإمارات والتي تطورت إلى سجال بينها وبين الإعلامي صالح الجسمي وأفضت إلى حبسها لمدة شهر وإقرار ترحيلها عن البلاد قبل أن يعفى عنها من قبل السلطات المحلية بسبب مناشدة والدتها الرافة بها كرمى طفلتها الصغيرة.

حيث علقت النجمة المقيمة في الإمارات على فيديو روان بن حسين وسعد لمجرد قائلة:" تقريباً مثل رقصي بـ عيد ميلادي.. بس الفرق إني انسجنت".


وانطلقت عليه تعليقات النشطاء بين داعم لـ مريم حسين ومرجع السبب إلى محاربتها من قبل البعض بسبب نجوميتها الكبيرة وشهرتها الواسعة وبين منتقد لمقارنتها بين الواقعتين ومستذكر تفاصيل رقصها في حفل عيد ميلادها.

النهضة نيوز