متحف مدام توسو في دبي يعرض تمثال الشمع الخاص بـ الفنان كاظم الساهر

فن ومشاهير

عرض تمثال الشمع الخاص بـ الفنان كاظم الساهر في متحف مدام توسو في دبي

10 تشرين الأول 2021 12:22

احتفل محبو الفنان العراقي كاظم الساهر بـ انضمامه إلى ركب النجوم المكرمين بـ تمثال شمعي في متحف " مادم توسو" الكائن في دبي، وذلك من خلال تداولهم فيديو قصير، يرصد تمثال الشمع المتقن الذي صمم على هيئة الفنان كاظم الساهر.



كاظم الساهر

وانهال معجبو النجم الملقب بـ قيصر الغناء العربي على المنشور بـ تعليقاتهم الإيجابية التي تنوعت بين مشيد بهذه الخطوة ومعبر عن سعادته بها وبين متغزل بـ الموسيقار العراقي.

وجاء في التعليقات:" يستاهل تمثال من دهب"، و" بدي أروح أتصور معه وأقول لقاء يجمعني بـ الصديق الفنان كاظم الساهر"، و" صورة مبينتك إنك كبير في العمر"، و" بجنن"، و" كل الحب والتقدير للفنان الرائع المحترم كاظم الساهر الغالي يستاهل أكثر وأكثر"، و" يستاهل أبو وسام"، و" لو بيدي أسرق هل تمثال".

وأيضاً:" علم علم دولة وعلم حتى التمثال إله هيبته"، و" بـ لأول شفته أحسبه فيديو مسجل له.. كأنه هو نفس الشكل مظبوط"، و" يا ويل قلبي"، و" يخليلنا هـ الطلة"، و" تمثال جميل"، و" أجمل وأرقى قيصر"، و" الأصلي أحلى بكتير"، و" طبعاً الأصلي يكفي فيه الروح الجميلة والأخلاق الرفيعة".


وتجدر الإشارة إلى أن فرع " متحف مدام توسو" في دبي، يستعد لاستقبال زواره بعدما ضم إلى جانب تمثال كاظم الساهر تمثالي النجمين محمد عساف وبلقيس فتحي.

ويعد متحف مدام توسو من أشهر وأبرز وأكبر متاحف الشمع في العالم ومقره الأساسي في العاصمة البريطانية لندن، ويضم مجسمات شمعية لكوكبة من نجوم الفن ومشاهير الأدب والعلماء والمطورين.

أغنية عراقنا للفنان كاظم الساهر

الجدير بـ الذكر أن النجم العراقي أعاد طرح أغنية " عراقنا" بـ توزيع موسيقي جديد، وذلك بعدما طرحها بشكلها الأول أواخر العام الماضي، حيث فاجأ محبيه بـ إعادة توزيعها وطرحها عبر قناته الرسمية الخاصة على يوتيوب مطلع العام الحالي.


وروج للأغنية بعد تعديلها موسيقياً من خلال تغريدة مقتضبة، دون فيها:" عراقنا النسخة الجديدة... كلمات كريم العراقي... ألحان كاظم الساهر... توزيع ميشال فاضل...".

ويقول مطلع الأغنية:" عراقنا حبيبنا في القلب والعيون.. غير العراق من لنا لولاه لانكون.. توحدت أعراقنا والعزم في أعماقنا.. لبيك عراقنا نبنيك قادمون.. خذنا جميعاً ضمنا لصدرك الحنون".