أيتن عامر تتعاون مع عمرو مصطفى في أول أعمالها الغنائية الخاصة

فن ومشاهير

أيتن عامر تتعاون مع عمرو مصطفى في أول أعمالها الغنائية الخاصة.. صورة

10 تشرين الأول 2021 13:53

تستعد الفنانة المصرية أيتن عامر لخوض تجربتها الفعلية الأولى في عالم الغناء، وذلك بحسب ما كشفت في منشور مقتضب، دونته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



أغنية أيتن عامر

وفي تفاصيل الخبر، شاركت النجمة الشابة صورة جديدة جمعتها بـ الملحن عمرو مصطفى عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، مشيرة إلى تعاونها معه في أغنية جديدة.

حيث كتبت في معرض تعليقها على المنشور:" أغنية هـ تنزل قريب هـ تبقى مفاجأة حـ تعجبكوا أوي في تاني تعاون مع الفنان المتميز عمرو مصطفى".


وحاز إعلان أيتن وتوجهها الفعلي إلى عالم الغناء بعد تقديمها عدة أغنيات في أعمالها السينمائية على إعجاب الجمهور الذي عبر عن حماسه الشديد لسماع الأغنية.

وجاء في التعليقات:" أي حاجة حلوة منك يا أيتن"، و" إي الطعامة دي أقسم بالله"، و" أهو حاجة حلوة بقى"، و" أكيد رح تكون كتير منيحة.. مشتاق إني أسمعها"، و" على أحر من الجمر وحشنا أوي عمرو مصطفى.. ملحن عبقري ونفسنا نسمع صوتك الحلو في أغنية ليكي"، و" موفقين بـ إذن الله"، و" أحلى وحدة هـ تغني أيتن"، و" من نجاح إلى نجاح"، و" بـ التوفيق بـ إذن الله يا نجمة".

أيتن عامر تغني لـ تامر حسني

ويأتي إعلان أيتن عن تعاونها مع الموسيقي عمرو مصطفى بعد فترة وجيزة من أدائها أغنية " عيونه دار" للفنان تامر حسني، الذي عبر عن إعجابه الكبير بـ أدائها من خلال مشاركة المنشور عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM ومرافقته لها بـ العزف على البيانو.


آخر أعمال أيتن عامر

وعلى الصعيد الفني، خاضت النجمة الشهيرة مؤخراً أولى بطولاتها الدارمية من خلال حكاية " وأنا قبلت"، من مسلسل " زي القمر"، والتي حققت من خلالها نجاحاً جماهيرياً واسعاً.

وتنافست أيتن عامر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " وكل ما نفترق" الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم :" ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، أحمد فهمي، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، محمد الشرنوبي".