بدور البراهيم ترد على سخرية مروة راتب بـ صورة مستفزة

فن ومشاهير

بدور البراهيم تقلد مروة راتب وتظهر بشكل مثير للجدل.. صورة

11 تشرين الأول 2021 12:38

صعدت خبيرة التجميل والبلوغر السعودية بدور البراهيم خلافها مع الفنانة والإعلامية مروة راتب، بعد فترة وجيزة من سخرية الأولى من تصريحاتها حول كيفية تعاملها مع أزواجها وتدليلها لهم بـ الرقص.



بدور البراهيم بـ تقلد مروة راتب

وخرجت مشهورة السناب شات على الجمهور بـ صورة جديدة، عدلت فيها شكل جسدها بـ استخدام الفلتر لتحصل على وركيِّ مروة راتب، وحرصت بدور على السخرية من نظيرتها من خلال إخفاء وجهها بـ رمز تعبيري ضاحك.

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM الصورة المعدلة لبدور البراهيم مع صورة مروة راتب، وأبدى العديد من النشطاء آرائهم حول تصرف الأخيرة وتقليدها لشكل الأولى، حيث انقسمت الآراء بين ناقد ومستاء ومستغرب.


وجاء في التعليقات:" ملينا من سوالفهم الله يعينهم على هـ الأدمغة"، و" صحيح جسمها غريب وهذا أكيد بسبب عملية تجميل فاشلة لكن والله كاسرة خاطري كل مرة أحد متنمر عليها.. تراها إنسانة وتحس هي عاجبتها نفسها.. الناس مدري وش اللي حارق أعصابهم".

وأيضاً:" بدور توها تصحى من النوم"، و" هي حابة الكل يقلدها وتطلع تقول أنا مؤثرة"، و" زين صحيح هذا مو جسمها الحقيقي لـ مروة راتب؟.. بس حتى تشتهر نفسها تنزل صور هيك"، و" واضحة اللعبة كل ما قلوا المتابعين اتفقوا على إنهم يتنظون على بعض وفتعلون مشاكل لزيادة متابعين والخبلان كثير".

خلاف بدور البراهيم مع مروة راتب

وأتى منشور بدور الساخر من مروة بعد أيام قليلة من توعدها لها بـ الرد على استهزائها من تصريحاتها الأخيرة التي أدلت بها مع الإعلامي علي العجمي، قائلة:" أرد عليكِ بعد ما أقوم بـ السلامة".

وكانت مروة قد سخرت من كلام بدور في معرض ترويجها للقائها مع الإعلامي علي العجمي، قائلة:" خلصنا للتو لقاءنا مع علي العجمي.. الله لايوريكم جلدني جلادة بـ الأسئلة.. ذبحني.. مع إنه من يومين بس كان عامل لقاء مع واحدة من الفاشينستات أو المشاهير في السوشيال ميديا وكان مثل الحمل الوديع..".

وتكهنت المدونة الاجتماعية بـ الفارق بين تعامله معها وبين الفاشينيستا، وعلقت ساخرة:" يمكن يمكن السبب إني ما أعرف أرقص لأزواجي..".

النهضة نيوز