تفاصيل ديو أصالة نصري وأسماء لمنور

فن ومشاهير

أسماء لمنور تتعاون مع الفنانة أصالة نصري في أجدد أعمالها الغنائية وهذه التفاصيل

14 تشرين الأول 2021 17:18

صرحت الفنانة أسماء لمنور بـ تفاصيل جديدها الفني، وكشفت عن تعاونها فيه مع النجمة السورية أصالة نصري، وذلك في لقاء صحافي أجريَّ معها لصالح برنامج ET بالعربي.



ديو أسما لمنور وأصالة نصري

وأكدت الفنانة المغربية أنها انتهت ونظيرتها بـ الفعل من تسجيل ديو غنائي بـ اللهجة المغربية، وأوضحت أن العمل الغنائي رومانسي ويضج بـ مشاعر الحب والمحبة.

وقالت:" سجلنا الأغنية بت الاستوديو طالعة تجنن.. هي أغنية مغربية من كلمات محمد المغربي ومن ألحان مهدي مزين وتوزيع مادارا وطارق حجيلي.. فيها كل الحالة اللي عايشتها أصالة من الحب والمحبة واللي بعيشها أنا كوني في حالة حب كبيرة.. وراح تشوفوها بـ الأغنية".

أسماء لمنور تبارك لأصالة نصري بعد زواجها من فائق حسن

ووجهت الفنانة التهنئة لزميلتها بمناسبة دخولها القفص الذهبي للمرة الرابعة بـ زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، وهو الخبر الذي فاجأت فيه الجمهور مطلع شهر أيلول/ سبتمبر الماضي.


حفل أسماء لمنور في إكسبو دبي 2020

وعبرت المطربة المغربية المقيمة في الإمارات عن سعادتها الكبيرة بـ نجاح حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخراً ضمن فعاليات معرض إكسبو 2020 في دبي، والذي شاركها فيه كل من الفنان أصيل أبو بكر الذي شاركته في غناء إحدى أغنيات والده الفنان الراحل أبو بكر سالم.

أخر أعمال أسماء لمنور أغنية أنا لو

والجدير بـ الذكر أن الفنانة المغربية، طرحت مؤخراً بت التعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغنية " أنا لو" بـ الكلمات عبر القناة الخاصة بـ الشركة المذكورة.

والأغنية من كلمات الشاعر مدين وألحان نوت، وتوزيع بدر سعد ومكس وماستر جاسم محمد وإيقاع خالد عز، ويقول مطلعها:" أنا لو هو بيّدي كان أعزلك عنهم بـ معزل.. عليك أقفل البيبان ولا أسمح لأحد يدخل.. تشابه غيرتي النار لو أنت طحت من طولك من نفسك عليك أغار كيف.. وكلهم حولك؟.. وأنا ما غير.. تصور تلاقي غيري فـ الدنيا ويجن جنوني وأتهور شسوي بغيرتي العمياء.. تشابه غيرتي النار.. لو أنت طحت من طولك من نفسك عليك أغار كيف.. وكلهم حولك؟".