فائق حسن يصف أصالة نصري بـ المعجزة والأخيرة ترد

فن ومشاهير

فائق حسن يصف أصالة نصري بـ المعجزة والأخيرة تعلق.. صورة

10 تشرين الأول 2021 13:03

غازل الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن زوجته الفنانة السورية أصالة نصري بـ منشور جديد، عبّر فيه عن حبه الكبير لها مشبهاً إياها بـ المعجزة ومنجم الأمنيات.



فائق حسن يغازل أصالة نصري

ونشر مدير أعمال النجم ماجد المهندس صورة جديدة جمعته بـ زوجته عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وكتب عليها:" كان صوتك منذ الأزل يبث الحب.. في كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شيء فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللامعجزات.. يا أنتِ يا منجم الأمنيات".

وتابع متسائلاً عن قدرتها في اختزال الكون واختصار الجميع واصفاً إياها بـ السهل الممتنع، حيث أضاف:" كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي أنتِ مكانه وزمانه..".

وأشار في معرض تغزله بها إلى دهشته الكبيرة بـ كمِّ الحب الذي استقبلته به، قائلاً:" فاجأني حبك حيث كنت أتوقعه.. انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم".


أصالة ترد على غزل فائق حسن بـ الغزل

ولم تلتزم أصالة الصمت أمام كلمات زوجها بل على العكس سارعت إلى التغزل به والتعبير عن حبها الكبير له من خلال تعليق مقتضب، دونته على المنشور، كتبت فيه:" أحلى شي فتحت عيني عليه هـ الصبح.. الحمدلله على نعمة وجودك بـ حياتي يا صديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق.. جواباً على سؤالك اليوم قديش؟.. كتير كتير".

ردود فعل الجمهور على منشور غزل فائق حسن وأصالة نصري

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء الذي انقسموا بين داعٍ للثنائي بـ دوام الحب والاستقرار وبين مطالب الثنائي بـ الاعتناء ببعضهما البعض والحفاظ على حبهما بعيداً عن المشاكل والنزاعات.

وجاء في التعليقات:" حافظي عليه مو بعد كم يوم نسمع خبر طلاقكم"، و" الله لايفرقكم ويهنيكم مع بعضكم.. مبين عليه وفي وأصيل ما في عنده خيانة"، و" فدوة ربي يحفظكم لبعض أحلى كوبل"، و" كلامه مرّة حلو"، و" حافظ على بنتنا لاتزعلها"، و" الله يديم المحبة بينكم ويسعدكم يا رب"، و" فدوة لله شكد حلوين"، و" يا روح الروح أصالة".