شيرين رضا بـ إطلالة كلاسيكية في مهرجان الجونة

فن ومشاهير

شيرين رضا تتألق بـ إطلالة كلاسيكية في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

15 تشرين الأول 2021 10:03

تألقت الفنانة شيرين رضا على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بـ إطلالة كلاسيكية، ضجت أنوثة، حيث حضرت بـ فستان دون أكمام، طويل منفوش بـ اللون الفضي زُين بـ الأحجار الفضية.


فستان شيرين رضا في الجونة

واعتمدت الممثلة المصرية الشهيرة في إطلالتها المستوحاة من عالم أميرات ديزني، حُليِّ نسائية بتصميمات ناعمة، وحذاءٍ ذو كعبٍ عالٍ، في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم الذي أضفى رونقاً وجاذبية على ملامحها الطبيعية، وتركت شعرها القصير بشكل منسدل على الأكتاف.


شيرين رضا تشارك في الجونة بـ فيلم قمر 14

وعلقت النجمة الشهيرة في لقاء أجريَّ معها على هامش مشاركتها في الحفل، كاشفة بعض الأسرار عن فيلمها السينمائي " قمر 14" قائلة:" فيلم قمر 14 لذيذ.. فيه خمس قصص وهو بشكل عام بيتكلم عن الحب ومشاكل ومصائب الحب.. وأتمنى إنه يعجب الجمهور".

وحول النجمة التي ستختار تكريمها في مهرجان الجونة إن ترك لها حق التسمية والاختيار، علقت:" يسرا الوحيدة اللي بحب أكرمها"، وتمنت شيرين في معرض اللقاء أن تكون الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي أفضل من دوراته السابقة.


جديد شيرين رضا فيلم تحت تهديد السلاح

وعلى الصعيد الفني، أكدت شيرين أنها مازالت تصور مشاهدها في فيلم " تحت تهديد السلاح"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتخوض بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" مي عمر، غادةعادل، حسن الرداد، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، بيومي فؤاد".

شيرين رضا في بطولة فيلم في عز الضهر

والجدير بـ الذكر أن الفنانة المصرية انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم " في عز الضهر"، والذي شاركت في طولته إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم:" هنا الزاهد، مينا مسعود، محمد عز، محمد علي رزق، محمود حجازي، ميرنا نور".

أعمال شيرين رضا

وتنافست شيرين رضا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال حضورها كـ ضيفة شرف في مسلسل " حرب أهلية"، تأليف أحمد عادل و من إخراج سامح عبد العزيز.

ويشار إلى أن مسلسل " حرب أهلية" من بطولة الفنانة يسرا والنجم السوري باسل خياط والنجمة أروى جودة.