ليونيل ميسي ينتقد الحكم البرازيلي الذي أدار لقاء الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم

رياضة

ليونيل ميسي ينتقد الحكم البرازيلي الذي أدار لقاء الأرجنتين وبيرو في تصفيات كأس العالم

15 تشرين الأول 2021 17:21

انتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، ولا٦ب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حكم اللقاء الذي أدار مبارة منتخب بلاده أمام البيرو ضمن الجولة الـ 12 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

حيث لم يشفع فوز الأرجنتين على البيرو بهدف نظيف للحكم البرازيلي ويلتون سامبايو الذي أدار اللقاء من انتقادات النجم الأرجنتيني.

ونشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صورة على صفحته الخاصة على "إنستغرام"، جاء فيها: "كانت مباراة صعبة، بوجود رياح قوية، ومساحات قليلة في الملعب.الحكم يفعل الشيء نفسه حين يظهر في مبارياتنا، ويبدو أنه يفعل ذلك عن قصد.. لكن مرحبًا.. حققنا 3 نقاط مهمة تقربنا من هدفنا". 

يذكر أن الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو ألغى هدفين للأرجنتين الأول سجله كريستيان روميرو وألغي بداعي التسلل في الدقيقة الـ80 من عمر المباراة، وألغى هدفا آخر سجله جيدو رودريغيز قبل دقيقتين من النهاية بداعي التسلل أيضا.

والجدير ذكره أن المنتخب الأرجنتيني يحتل المركز الثاني في الترتيب العام من تصفيات أمريكا الجنوبية ويتأخر بـ6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر برصيد 31 نقطة، بينما يحتل منتخب بيرو المركز التاسع (قبل الأخير)، وفي رصيده 11 نقطة من 12 مباراة.

النهضة نيوز _ بيروت