موعد مباراة النصر والوحدة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

16 تشرين الأول 2021 08:31

يستضيف ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، مبلراة نادي النصر السعودي وضيفه نادي الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

وصل نادي النصر للدور الربع النهائي بعد فوزه على ضيفه تراكتور الإيراني بهدف مهاجمه الكاميروني فينسيت أبوبكر. 

وسيسعى نادي النصر لمواصلة أدائه المميز في البطولة للموسم الثاني توالياً حيث يدخل المباراة بحلة جديدة بعد تعاقده مع المدرب البرتغالي بيدرو مانويل الذي يخوض لقاءه الرسمي الأول مع أصفر العاصمة.

ويأمل البرتغالي بيدرو مانويل في أن يدخل قلوب الجماهير النصراوية سريعاً وتحديداً من أهم مبارياته التي ستكون أمام الوحدة الإماراتي.

وانضم اللاعبون الدوليون المدافع عبدالاله العمري وزميله عبدالله مادو وسلطان الغنّام وسامي النجعي وعلي الحسن، بالاضافة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي والذي يتقدمهم الحارس نواف العقيدي وخالد الغنّام إلى نادي النصر السعودي.  

وبذلك تكتمل صفوف النصر بعودة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله والمدافع عبدالله مادو وزميله علي لاجامي والذي لم يشاركوا في لقاء تراكتور الإيراني بسبب الإيقاف.

وفي الجانب الآخر يتطلع الوحدة الإماراتي لمواصلة تألقه في المسابقة بعد وصوله لهذا الدور عقب فوزه الصعب أمام مواطنه الشارقة بركلات الترجيح.

وسيسعى الوحدة في الظهور بشكل مميز بعكس المستوى الذي قدمه في الدوري الإماراتي، حيث تراجع للمركز الثامن برصيد 8 نقاط وبفارق 6 نقاط عن العين المتصدر.

وحقق الوحدة انتصاراً وحيداً في الدوري الإماراتي لهذا الموسم كان على حساب العروبة في المرحلة الأولى، وتعادل في آخر 5 مباريات.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القناة

ssc 7hd

النهضة نيوز _ بيروت