حقيقة خيانة يعقوب بوشهري لزوجته فاطمة الأنصاري مع عارضة أزياء شهيرة

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري متهم بـ خيانة زوجته فاطمة الأنصاري مع عارضة أزياء شهيرة والبلوغر الكويتي يرد

16 تشرين الأول 2021 11:55

اتُهم البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري بـ خيانة زوجته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، عقب مشاركته صورة جديدة له، تشابهت في تفاصيلها مع منشور مرئي، نشرته عارضة أزياء شهيرة عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار تكهنات المتابعين حول تواجدهما في يخت واحد.



يعقوب بوشهري مع عارضة أزياء شهيرة

وهو ما دفع البلوغر الكويتي للخروج عن صمته إزاء الاتهامات التي طالته بـ خيانة زوجته وبـ إقامة علاقة عاطفية مع عارضة أزياء في دبي بعد أيام قليلة من انفصالهما.

ونفى يعقوب كل الأخبار المتداولة حول الموضوع، وذلك في فيديو قصير، خرج به عبر حسابه الرسمي في سناب شات، أوضح فيه أوجه الاختلاف بين اليخت الذي يقيم فيه ويخت مدونة الموضة، موجهاً الكاميرا على الجزء الأخير الملحق بـ يخته.

وقال:" كله ظالمني.. دائماً ظالميني.. شوفوا وجه البوي البريء هذا.. مو من طبعي أبرر.. دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بـ الطوفة.. ولكن كان فعلا شي كأنه صدق.. بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصره.. هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح.. أنا يختي قطعة وحدة..".


يعقوب بوشهري ينفي خبر انفصاله عن فاطمة الأنصاري

وكتب مشهور السوشيال ميديا على الفيديو:" كله ظالمني.. لكن ما توصل لدرجة تظلمون حرام.. الظلم ظلمات يوم القيامة.. لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟.. اتركوا الناس بحالها..".

واللافت في تعليق البلوغر الكويتي، هو تساءله حول لِزام إشاعة البعض ونشرهم أخباراً سلبية حول علاقة الثنائيات المرتبطة بـ عقد زواج، وذلك في أول تعليق له على أخبار انفصاله عن فاطمة والذي يوحي بـ نفيه شائعات طلاقه لها وأخبار رفعها قضية خلع ضده.


والجدير بـ الذكر أن خبر انفصال الثنائي الشهير يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، مازال يتصدر حديث رواد السوشيال ميديا منذ انتشاره قبل أيام قليلة، وسط صمت الزوجين وعدم تعليقهما بشكل مباشر على هذه الأخبار ومتابعتهما لعملهما في التسويق الإعلاني على سناب شات.

وتجدر الإشارة إلى أن فاطمة الأنصاري، قصدت منزل عائلتها في مدينة الخبر السعودية، فور انتهاء شهر العسل الذي قضته وزوجها يعقوب بوشهري في العاصمة البريطانية لندن، في حين توجه الأخير إلى دبي.

النهضة نيوز