زوج مودل روز يتوعدها بـ منشور جديد

فن ومشاهير

زوج مودل روز يكشف تفاصيل تعاملها معه في قضية انفصالهما ويتوعدها

16 تشرين الأول 2021 19:16

كشف رجل الأعمال السعودي محمد الحمود بعض التفاصيل الجديدة من قضية انفصاله عن زوجته مدونة الموضة وعارضة الأزياء السعودية مودل روز، وذلك في عدة منشورات مقتضبة، نشرها عبر حسابه الرسمي في سناب شات.


محمد الحمود زوج مودل روز

اشتكى في أحدها من طريقة تعامل زوجته والممارسات التي فعلتها لتعقيد قضية انفصالهما، حيث كتب:" حين يكون شخص لا يؤمن بـ القضاء.. ماذا تفعل؟".

وتابع:" بـ الأول رفض الحكم القضائي وبعدها أثار الجدل.. هل نجح بذلك بطبع لا.. الآن وبعد إلزامه بـ التنفيذ.. حرق كل شيء وهو عارف أنه على خطأ راح يتحاسب عليه.. وكل هذا لسبب الحقد والرخص الذي وصل له".

وأكد فشل محاولة زوجته تشتيت الأنظار عن القضية من خلال الاستعراض، وكتب:" تشتيت الأنظار بتغير طريقة طرحك أو حتى أسلوب ملابسك.. لن يغير من الواقع شيء".

وتوعدها في منشور آخر بـ الاقتصاص منها عن طريق القانون، قائلاً:" لن تمر أفعالها بسهولة.. ومهما حاولت تغيير مجرى القضية لن تنجح لأن ذلك لن يغير الواقع المنظور".


أسباب غياب زوج مودل روز عن سناب شات

وأرجع رجل الأعمال الشهير المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، أسباب غيابه عن السوشيال ميديا إلى الظروف التي تحيط به، ووعد الجمهور بـ إحاطتهم بـ تفاصيل قضيته مع مودل روز خلال الفترة القادمة.

ونفى الحمود كل الأخبار المتداولة حول مقاضاته لزوجته بسبب شغفه بها وأكد أن السبب في ذلك هو مستقبله وحياته الشخصية، معلقاً:" أعتذر لكم لأنني مقصر في سناباتي في هذه الفترة.. إن شاء الله بعطيكم التفاصيل كاملة قريباً".

وأضاف:" المسألة أكبر من حب وغرام.. المسألة متعلقة بـ مستقبلي وحياتي وهذا توضيحي للناس اللي يعتقدون إني ميت على أحد ومو قادر أتخطى المرحلة اللي أنا فيها.. هذا تفكير سطحي جداً"، واختتم محمد الحمود منشوره بـ التأكيد على أن ظرفه صعب وما يقاسيه لم يسبقه إليه أحد، مستشهداً بـ كلام أحد المحامين.


ياسر الفيصل يشهد لصالح زوج مودل روز

وأتى كلام رجل الأعمال السعودي بحق زوجته، ليؤكد على كلام مواطنه المدون الشهير ياسر الفيصل الذي كشف في وقت سابق، تفاصيل صادمة من قضية انفصالهما، وذلك بنشره وثيقة رسمية تؤكد تغريم محكمة أمريكية للمودل الشهيرة بـ دفع مبلغ مالي كبير لزوجها بشكل شهري.

وأرفق المنشور بتعليق مقتضب، كتب فيه:" حكمت محكمة كاليفورنيا في صف مودل روز.. وأمرت أن تدفع له 23 ألف دولار شهرياً.. يعني 88 ألف ريال.. وهذا القرار يمكن أن يستمر إلى الأبد.. عشان كذا كانت مستميتة للخلع في السعودية.. قلنا لكم القوانين عندنا تحميكم.. بس ما صدقتونا".