ميس حمدان تساند شقيقتها دانا حمدان

فن ومشاهير

ميس حمدان تدعم شقيقتها دانا بعد الموقف الذي تعرضت له من قبل فنانة شهيرة

17 تشرين الأول 2021 10:13

أكدت الفنانة الفلسطينية ميس حمدان الأخبار المنتشرة حول تعامل إحدى الفنانات بطريقة غير محببة مع شقيقتها النجمة دانا حمدان خلال مشاركتهما في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي.



ميس حمدان تساند شقيقتها دانا حمدان

وقالت ميس في تصريحات صحافية على هامش فعاليات المهرجان الدولي:" إحدى الفنانات تعاملت مع شقيقتي بطريقة غير لائقة.. ودانا عبرت عن انزعاجها من الأمر.. ونحن أكبر بكثير من هذا الموقف والموضوع لايستأهل".

دانا حمدان تهاجم فنانة شهيرة

وصرحت النجمة الفلسطينية المقيمة في مصر، دانا حمدان بـ استيائها من تعامل إحدى النجمات الشهيرات معها أثناء التقائهما على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك من خلال منشور مقتضب، اتهمتها فيه بـ عدم احترام الغير وتوعدتها فيه بـ انقلاب الحال والأحوال بـ فعل سنة الحياة وقوانين الدنيا.

وكتبت في منشورها الذي شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" عمرها ما كانت نجومية إنك تعاملي زمايلك بـ الشكل المتعجرف القبيح ده أبداً.. كنت بسمع عنك كتير وما شاء الله سمعتك سبقاكي".

وتابعت:" بس ما كنتش أتخيل إن اللهفة للقطة وخداكِ للدرجة دي.. الفنان سمعة وأدب وأخلاق وأسلوب.. اتعلمي من اللي قبلك وأنجم منك مليون مرة إزاي تحترمي الغير علشان حد يحترمك.. عموماً هي دوارة".


وأثارت دانا الجدل بـ منشورها الهجومي الصريح وفتحت الباب أمام تكهنات النشطاء حول هوية النجمة المصرية، والذين اتفقوا في معظمهم على تسمية الفنانتين ياسمين صبري وريهام حجاج.

إلا أن أحد المواقع الفنية، أفاد أن لاعلاقة للنجمتين المذكورتين أعلاه بـ منشور الفنانة دانا حمدان وأن المقصودة فيه نجمة تونسية تعتبر واحدة من أبرز نجمات المهرجانات وأيقونة بـ أناقتها وتلقب من قبل البعض بـ ملكة السجادة الحمراء، وأكد موقع الفن في خبره أن هذه النجمة سبق لها التعامل مع الصحافة بـ الأسلوب عينه.

النجوم في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي

والجدير بـ الذكر أن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، انطلقت يوم الخميس الماضي بـ مشاركة مشاهير الفن والإعلام العربي، نذكر منهم:" يسرا، ليلى علوي، أحمد السقا، مايا دياب، باسل خياط، نسرين طافش، آسر ياسين، أروى جودة، محمد فراج، بسنت شوقي، هالة صدقي، مايان السيد، رانيا يوسف، نجلاء بدر، بوسي شلبي، أحمد رزق، دينا الشربيني".