صورة دانا جبر بـ إطلالة سوداء جريئة و الجمهور: هيفا ماجيك ستايل

فن ومشاهير

صور.. دانا جبر بـ إطلالة سوداء جريئة و الجمهور: هيفا ماجيك ستايل

31 آذار 2021 19:17

تحظى الفنانة دانا جبر بـ قاعدة جماهيرية واسعة، كما أنها تتمتع بـ نسبة متابعة كبيرة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن دانا جبر تعد من النجمات الناشطات عبر منصات التطبيقات الاجتماعية، حيث أنها تشارك الجمهور المتابع لها بـ كل جديد لها من صور و مقاطع فيديو، وذلك بشكل دوري.



دانا جبر

نشرت النجمة السورية الشابة قبل قليل صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، تألقت فيها بـ فستان قصير باللون الأسود، كشف عن ساقيها بشكل أنثوي جريء.

نسقت معه حقيبة نسائية و حذاءً ذو كعب عالٍ، وبعض الحُليِّ والزينة النسائية باللون الفضي، بينما استكملت إطلالتها بـ مكياج الوجه الظاهر، والذي اعتمدت فيه على إبراز عينيها بـ الكحل الأسود والظل البني، مع إضفاء تدرجات الألوان الترابية على باقي ملامح وجهها بما في ذلك شفاهها.

وخلال وقت قصير، استطاعت الفنانة الشابة تحصيل علامات الإعجاب والتفاعلات من قبل متابعيها عبر منصة الفيديو والصور الشهيرة، دون أن يؤثر إغلاقها لـ خاصية التعليق على الأمر.


إلا أن دانا لم تسلم من بعض التعليقات السلبية التي طالت ظهورها بـ اعتبار البعض أنه جريء، واتجاه البعض الآخر إلى الحديث والإشارة لـ خضوعها لـ عمليات تجميل جديدة، جراء التغييرات التي بدت ظاهرة على ملامح وجهها.

وذلك بعد أن تم تداول المنشور عبر بعض الحسابات الناشطة في التطبيق، ومنها:" ليه صورتوها و مالها خبر... لك ما مكملة لبس و الله عيب عليكم"، و" لونين البركة صايرة"، و" جواب نهائي إنه هي دانا جبر ما في خيارات"، و" هيفاء ماجيك ستايل"، و" أوف التجميل"، و" ما عم نعرفها"، و" وينها".


هذا و خاضت الفنانة السورية دانا جبر سباق المنافسة في موسم دراما رمضان الماضي 2021، من خلال مشاركتها كـ ضيفة على مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، وهو من تأليف وإخراج فادي سليم، وخاض بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية، نذكر منهم:" غسان مسعود، ضحى الدبس، كارمن لبس، منة فضالي، سدير مسعود، لجين إسماعيل، رنا شميس" وغيرهم من الفنانين.

كما خاضت بطولة المسلسل الكوميدي " بوشنكي"، وهو من تأليف يسر دولي ومن إخراج نضال عبيد، وشارك فيه كل من:" كرم الشعراني، يحيى بيازي، مابيل سويد، يامن سليمان".