نوال الكويتية متهمة بـ تقليد نجوى كرم

فن ومشاهير

نوال الكويتية متهمة بـ تقليد نجوى كرم بـ فيديو إعلان عطرها الخاص

17 تشرين الأول 2021 11:18

دخلت الفنانة نوال الكويتية عالم الأعمال وأطلقت عطرها الخاص تحت اسم " نوال"، وزفت الخبر السعيد لجمهورها من خلال إعلان دعائي تسويقي، ظهرت فيه بـ إطلالة مستوحاة من حقبة الستينات، وهو ما أحيا الاتهامات الموجهة لـ نوال الكويتية بـ تقليد النجمة اللبنانية نجوى كرم بعد ربط الجمهور بين الفيديو الترويجي لعطر الأولى وفيديو كليب " بوسة قبل النوم" الذي أطلقته الأخيرة قبل سنوات.



نوال الكويتية متهمة بـ تقليد نجوى كرم

إذ وجد النشطاء في إطلالة النجمة الخليجية نقاطاً مشتركة بينها وبين ظهور نظيرتها في فيديو كليب " بوسة قبل النوم" الذي أطلقته في العام 2015، في حين اتجه البعض للإشارة إلى أن فكرة الإعلان الترويجي ككل مستوحاة من الفيديو كليب ومن الإعلان التسويقي الترويجي الخاص بـ عطر نجوى كرم.

حيث كتب متابع" الكليب بيذكرني بـ بوسة قبل النوم.. الصراحة المناظر.. الحركات.. وحتى الإعلان عن العطر.. خصوصاً بـ الآخر بيذكرني بـ إعلان نجوى لعطرها لما سمتوا نجوى.. إذا قلنا إنها ملهمة الفن كله ما كذبنا".

وأكد آخر على كلام المتابع بـ القول:" إي والله"، وأضاف ناشط:" :" ولو؟ نسخة من الكليب.. حتى حكيات نجوى عم تسرقهن".

عطر نوال الكويتية

والجدير بـ الذكر أن الفنانة الخليجية، روجت لعطرها الخاص من خلال الإعلان الدعائي قائلة:" جمعت إحساسي وأغنياتي وجزء من ذاتي في عطر.. سميته نوال".

واعتمدت نوال الظهور في الإعلان بـ ثلاث إطلالات مختلفة، الأولى من وحي حقبة الستينيات والثانية من وحي الفساتين والإطلالات الكلاسيكية المعتمدة خلال السنوات الماضية والتي تمثلت بـ فستان أبيض حريري طويل، في حين ظهرت في الثالثة بـ فستان طويل واسع منقوش بـ الورود.

ولاقت إطلالة نوال الكويتية وإعلان عطرها الخاص تفاعلاً كبيراً من جمهورها الذي انهال بـ تعليقاته الإيجابية الداعمة، وذلك بعدما روجت النجمة الكويتية لـ مشروعها الأول في مجال الأعمال عبر حساباتها الرسمية المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء في التعليقات:" العطر أنتِ يا أم حنين الله يحفظك"، و" أنتِ الطيب كله يا أحلى وأرق نوال"، و" إبداع ورقي وعطر يشبهك.. الله يوفقك ويسعدك يا أم حنين الغالية".


جديد نوال الكويتية أغنية فيني كثير

وفي سياق منفصل، كان آخر أعمال الفنانة نوال الكويتية أغنية " فيني كثير" التي أطلقتها مؤخراً عبر قناتها الرسمية على الـ يوتيوب، وهي من كلمات رحاب وألحان مشعل العروج وتوزيع جيهون جيلكتان.

ويقول مطلع الأغنية:" فيني كثير محتاج لك.. صوتي وسواليفي معاك.. ونظرة عيوني اللي نست.. عيني.. وبكت.. ما همها إا لقاك.. يا مطول الغيبات ليه للحين غايب.. ما علمك قل الوصل.. إن الحنين هايم وذايب.. فيني كثير محتاج لوصالك يبيك.. قلبي اللي خليته معاك.. ما عاد لي أرجع أبيك..فيني كثير يسأل عليك.. رعشة يدي وخوفي عليك".


النهضة نيوز