مايا رعيدي في حفل إعلان عطر عمرو دياب وطارق العريان يعلق

فن ومشاهير

صورة وفيديو.. مايا رعيدي في حفل إعلان عطر عمرو دياب وطارق العريان يعلق

23 شباط 2021 18:12

كشفت ملكة جمال لبنان، مايا رعيدي عن حضورها حفل إطلاق العطر الخاص بـ الفنان المصري عمرو دياب، والذي أقيم مساء يوم أمس الاثنين في إمارة دبي، وذلك من خلال عدة منشورات مرئية، شاركتهم عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



مايا رعيدي مع عمرو دياب

بدت في إحداها الملكة المتربعة على عرش جمال لبنان منذ ثلاث سنوات، برفقة الفنان المصري الشهير الملقب بـ الهضبة، بينما بينت في مشور آخر ترقب الحضور للعد التنازلي الذي سيكشف على إثره عطر عمرو دياب " Amr Diab Eau De Parfum 34".


كما حضرت الحفل أيضا عارضة الأزياء السورية الأرمنية نيكول سعفان إلى جانب صديقها المخرج طارق العريان، وهو المشرف على الإعلان الدعائي الخاص بـ عطر Amr Diab Eau De Parfum 34.

والذي حرص على توجيه كلمة شكر لأفراد طاقم العمل الخاص بهذا المنتج، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلا:" شكرا لـ فريقي على عملكم الجاد وشغفكم بهذا المشروع Amr Diab Eau De Parfum 34".


هذا وبدا عمرو دياب في الإعلان الدعائي والترويجي لـ عطره الجديد الذي يحمل اسمه، برفقة أربع عارضات، من بينهن الإعلامية أنجي كيوان التي تألقت إلى جانب الهضبة بـ فستان فضي اللون.

قبل أن تظهر باقي العارضات خلال المنشور، والتي انتشرت في الفترة السابقة بعض الشائعات حول ارتباطه بواحدة منهن، عقب تداول صور جمعته بهن عقب انفصاله عن مواطنته الفنانة دينا الشربيني، ليتبين مساء يوم أمس أن الصور الملتقطة لهن برفقته، ما هي إلا من كواليس تصوير الإعلان.

يذكر أن أغنية أنا معاك للهضبة تخللت الإعلان الترويجي لعطر Amr Diab Eau De Parfum 34، والذي تم تصويره بين إمارتي دبي وأبو ظبي تحت إدارة وإشراف المخرج طارق العريان، وأغنية " أنا معاك" من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين ومن ألحان خالد عز وتوزيع عادل حقي.


وبالعودة إلى مايا رعيدي، توجت بلقب ملكة لجمال لبنان في العام 2018، قبل أن تتسبب الظروف العامة في البلاد، إضافة إلى انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، في تأجيل تنظيم المسابقة السنوية الخاصة بانتخاب ملكة جديدة، لتتربع هي على عرش جمال البلاد لمدة ثلاث سنوات.