سارة نخلة تتلقى حقنة ضد السعار بعد تعرضها لـ عضة جرو صغير

فن ومشاهير

سارة نخلة تحصن بـ حقنة ضد السعار جراء عضة كلب وهذه تفاصيل حالتها الصحية

17 تشرين الأول 2021 17:50

وجهت الفنانة سارة نخلة كلمة شكر إلى الدولة المصرية في معرض سردها لتفاصيل خضوعها للعلاج بـ المجان في إحدى المستشفيات العامة في البلاد بعد الاشتباه بـ إصابتها بـ السعار جراء عضة كلب صغير.



سارة نخلة

وبدأت النجمة السورية المقيمة في مصر تدوينتها التي شاركتها عبر حسابها الرسمي في فيسبوك بـ تأكيد الخبر المتداول والإشارة إلى أن الكلب الذي عضها جرو صغير تعود ملكيته لإحدى صديقاتها المقربات وليس كلبها الصغير الذي تظهر معها في معظم صورها.

وأوضحت أنها شعرت بـ تورم في يدها بعد تعرضها للعض من قبل الجرو، وهو ما دفعها لزيارة إحدى المستشفيات الخاصة حيث تم إبلاغها بضرورة التوجه إلى مستشفى حكومي لتلقي حقنة ضد السعار نظراً لعدم توفرها لديهم.


وأكدت الممثلة الشابة أن المستشفى الحكومي العام وفر لها الحقنة على الفور وتم إعطائها لها وتحديد مواعيد باقي الحقن، وذلك في منشورها الطريف الذي دونت فيه التالي:

" أنا الصبح عضني كلب هو أه صغير بس ابن كلب جاحد بجد.. هو آه صغير بس ابن كلب جاحد بجد.. هو كلب صاحبتي أكيد مش كلبي عشان في ناس افتكرت كلبي.. المهم العضة ورمت وروحت مستشفى خاص قالوا لي مش موجودة الحقنة ولازم أروح مستشفى حكومي.. المهم رحت مشفى زايد التخصصي..".

وتابعت:" دخلت أقسم بـ الله خمس دقائق طوارئ إدوني الحقنة وفاضل لسه أربعة وإدوني ورقة فيها مواعيد الحقن الباقية.. ولا مليم ولا مليم يا جماعة ومستشفى محترمة ودكاترة عارفين ربنا بجد.. ولايعرفوني أصلاً عشان ما حدش يقول لي عشان أنتِ ممثلة وكنت حاطة كمامة طول الوقت أصلاً..".

واختتمت الفنانة السورية منشورها بـ القول:" أنا بس عايزة أقول تحيا مصر ألف مرة.. أقسم بـ الله لو أي بلد تاني زماني كنت مسعورة وراقدة جنب الكلب بهوهو وبتعشى معه دراي فود".

أعمال سارة نخلة

الجدير بـ الذكر أن النجمة السورية، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " القاهرة كابول"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" حنان مصطاوع، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، حسني شتا، كريم سرور، طارق لطفي، مايا طلام، شيرين، أحمد رزق".

النهضة نيوز