الفنانة السورية سارة نخلة

فن ومشاهير

بنصيحة للفتيات .. سارة نخلة تثير الجدل من جديد

27 كانون الثاني 2020 21:46

أثارت الفنانة السورية سارة نخلة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة جديدة على حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وجهت فيها رسالة مثيرة للجدل لكل الفتيات. وبدأت الفن

أثارت الفنانة السورية سارة نخلة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة جديدة على حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وجهت فيها رسالة مثيرة للجدل لكل الفتيات.

وبدأت الفنانة السورية رسالتها بالقول: "كوني صريحة مع نفسك، واجهي عيوبك ونقاط ضعفك، اعترفي بأن هناك أجمل منكِ وربما أذكى وأشطر منكِ".

وتابعت قائلة: "كفي عن محاولاتكِ في تكسير مجاديف الأخريات، وركزي تلك الطاقة من أجل تحسين حياتكِ أنتِ.. السلام الداخلي الذي ستعيشين بهِ بعدها جدير بهذه المحاولة".

ولقيت الصورة التي نشرتها نخلة ردود فعل واسعة من متابعيها عبر الذين علقوا على الصورة داعمين آراءها و مؤكدين أنها صحيحة

يُذكر أن آخر أعمال سارة نخلة في الدراما كان الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وشاركت فيه ضمن حكاية "كله بالحب"، كما شاركت في مسلسل "حكايتي"، الذي قامت ببطولته ياسمين صبري وشاركتها فيه وفاء عامر وأحمد بدير، وعرض رمضان الماضي.

يذكر أن سارة نخلة حصلت على حكم قضائي نهائي ضد زوجها أحمد عبدالله محمود بحبسه عامين بتهمة تبديد منقولاتها الزوجية، كما حصلت أيضاً على حكم بنفقة شهرية قدرها عشرة آلاف جنيه.

النهضة نيوز