أروى جودة تواجه التنمر وتعلق على ظهور السلوليت في جسدها

فن ومشاهير

أروى جودة تتصدى لحملة التنمر وترد على منتقدي ظهور السيلوليت في جسدها

18 تشرين الأول 2021 12:00

استغلت إحدى الصفحات المعنية بـ الترويج لـ علامة تجارية خاصة بـ منتجات العناية بـ البشرة وصحة الجسد صورة الفنانة أروى جودة لاستقطاب الجمهور لـ منتج خاص بـ علاج مشكلة السيلوليت، مستغلة ظهور النجمة المصرية في فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي الدولي بـ فستان ذو شقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، كشف علامات التمدد والترهل في فخذها بفعل زيادة وزنها خلال فترة الحجر الصحي التي فرضت للحد من انتشار فيروس كورونا.



أروى جودة تواجه التنمر

وواجهت الممثلة الشهيرة التنمر الذي تعرضت له من قبل إدارة الحساب الناشط على تطبيق INSTAGRAM بـ الرد على منشوره الترويجي المتضمن صورتها، مؤكدة أن عيوب الجسد أمر طبيعي وظهورها بها لاتتوقف عنده، منوهة إلى عدم صحة استخدام صورها أو صور أي شخص آخر دون استئذان.

وكتبت أروى في ردها المقتضب على حملة التنمر:" أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية.. ده أنه ما يصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان".


ولاقى رد نجمة الدراما المصرية تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء الذين أكدوا على ضرورة احترام خصوصية الأشخاص وعدم التجريح بهم عبر السوشيال ميديا، مما دفع إدارة الحساب لحذف المنشور من كافة الحسابات الرسمية الخاصة بـ العلامة التجارية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

أروى جودة تعاني من زيادة الوزن جراء كورونا

وكشفت الفنانة في وقت سابق عن زيادة وزنها جراء التزامها بـ الحجر المنزلي الذي أقر في مصر أول العام الماضي للحد من انتشار عدوى وباء كورونا، وأوضحت في تصريحات صحافية أن وزنها زاد بـ الفعل 30 كيلو جرام واتبعت نظاماً غذائياً للتخلص من خمسة عشر كيلو منها، مبينة أنها تستمر في محاولات استعادة وزنها السابق.


أروى جودة وتجميد البويضات

وأثارت النجمة أروى جودة الجدل مؤخراً وسلطت الضوء على فكرة تجميد البويضات من خلال الحديث عن الموضوع واعترافها بـ تفكيرها الفعلي في الأمر في فترة من الفترات، وذلك في خلال استضافتها في برنامج " كلمة أخيرة" لمقدمته الإعلامية لميس حديدي.

وقالت:" فكرت في تجميد بويضاتي بهدف الإنجاب في حال زواجي في وقت متأخر، ولكنني تراجعت عن الفكرة بعد تفكيري في الشخص الذي قد أرتبط به، لربما رفض فكرة الإنجاب، لذا فكرت ملياً بـ الموضوع وقلت في نفسي لو أراد لي الله الإنجاب سأنجب وإن لم يرد لن تنفع محاولاتي، والحمدلله لديَّ أنا أربع فتيات وهنَّ ابنة خالتي وبنات شقيقاتي".

أعمال أروى جودة

الجدير بـ الذكر أن الفنانة المصرية أروى جودة، تنافست خلال موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " حرب أهلية" وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.