أبرار الكويتية تتقمص شخصية باربي

فن ومشاهير

أبرار الكويتية تتقمص شخصية الدمية باربي وتثير ضجة عارمة.. فيديو

19 تشرين الأول 2021 13:05

تقمصت الفنانة أبرار الكويتية شخصية الدمية الشهيرة باربي، وفاجأت الجمهور بـ ظهورها بـ مظهر الدمية المعروفة بـ جمالها وبلباسها الأنثوي الكلاسيكي الجريء، المستوحى من واقع المجتمعات والذي ارتبط في بعض الأحيان بـ الإطلالات الأنثوية الكلاسيكية الناعمة.



أبرار الكويتية تتقمص شخصية باربي

وقدمت نجمة الدراما الخليجية في المقطع المرئي الذي خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، بعض الحركات البطيئة التي تحاكي تصرفات الدمى الإلكترونية.

وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين الذين استهجنوا اطلالتها ككل بدءاً من الفستان الوردي المزركش الذي ارتدته وصولاً إلى المكياج ولون العدسات الزرقاء والحركات التي أدتها.


وجاء فيها:" كسرت خاطري أستغفر الله العظيم يا ربي تسامحني"، و" الشيفة شيفة والمعاني ضعيفة"، و" من متى باربي شخصية تصلح للهالوين؟.. الصراحة خرعتنا"، و" باربي بعد اللقاح"، و" مال عيد الهالوين"، و" خلاص لاتحرقوا نفسكم إذا ما عندكم شيء حلو تقدموه.. مو لازم تستهبلوا".

وأيضاً:" باربي عليها ديون"، و" إذا طلبت روبوت من عروض اليوم الوطني"، و" خرابي ما باربي"، و" النية باربي والنتيجة بارني"، و" باربي عليها قروض"، و" حزني على بناتها لما يشوفون كذا وش الهدف من المسخرة ذي؟"، و" كأنها عرايس".

ابنة أبرار الكويتية

ولفتت الفنانة الكويتية الأنظار إليها مؤخراُ بـ مشاركتها صورة ابنتها الكبرى عبر حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في معرض احتفالها بـ تخرجها من الثانوية العامة.

وجذبت الابنة الكبرى لـ أبرار الكويتية أنظار الجمهور وأثارت تفاعلهم بـ جمالها الطبيعي وإطلالتها الناعمة، والتي أجمع المتابعون في معظمهم على جمالها ورقيها.

واحتفلت الممثلة الخليجية بـ تخرج ابنتها بتعليق قصير دونته على الصور، كتبت فيه:" بنتي الغالية.. أحبك يا نور عيني.. ربي يخليك لي ولا يحرمني منك.. و يا رب أشوفك في أعلى المراتب يا رب..".


آخر أعمال الفنانة أبرار الكويتية

وفي سياق منفصل، حضرت النجمة الكويتية مؤخراً في بطولة مسلسل " رد اعتبار" وهو من تأليف عامر الحزيمي ومن إخراج أحمد الخميس، وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من ألمع نجوم الخليج والدراما الكويتية، نذكر منهم:" عبد الرحمن العقل، جاسم النبهان، ملاك، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، باسمة حمادة" وغيرهم.

النهضة نيوز