تفاصيل انفصال وسبب بكاء مودل روز

فن ومشاهير

مودل روز تتصدى لـ تنمر متابعة بـ رد ناري وتكشف تفاصيل انفصالها عن محمد الحمود

20 تشرين الأول 2021 11:47

أطلت عارضة الأزياء السعودية مودل روز على متابعيها بـ ملامح وجهها الطبيعية دون فلتر، حيث جذبت الأنظار بـ جمال ملامحها وتورد وجنتيها، وتلقت عليه كلمات الغزل والإشادة، كما تصدت لـ تنمر إحدى الفتيات بـ رد ناري، شاركته على شكل فيديو قصير، وذلك بعد ساعات من إثارتها الجدل بـ تصريحاتها النارية حول زواجها وبكائها على هامش استذكارها آخر مكالمة جمعتها بـ والدها الراحل في حوارها مع الإعلامي أنس بوخش.



مودل روز

ونشرت عارضة الأزياء السعودية تعليقاً إيجابياً وصلها من متابعة، جاء فيه:" روز صايرة مزه"، لترد عليها ضاحكة:" شكراً لكِ ولمجاملتكِ ولكني شايلة الفلتر عشان كذا شفتي شكلي الحقيقي".

لتستعرض بعدها تعليقاً سلبياً وصلها من قبل أخرى على هامش ردها، كتب فيه:" سبحان البه بعد ما سويتي عشرين ألف عملية شلتي الفلتر".

وقسّم رد المدونة الشهيرة آراء الجمهور بين ساخر ناقد ومدافع، وذلك عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها:" شفتها في اللقاء تفجع"، و" عسل"، و" ثقالة دم يالطيف"، و" شفناك بـ البث وأنتِ ناسية الفلتر وهربتي على طول"، و" عندها سلام داخلي رهيب ما شاء الله.. عمرها ما قد شفتها معصبة عـ تعليق أو تعمل مشاكل مع اللي ينتقدوا شخصيتها حلوة مرة".


بكاء مودل روز مع أنس بوخش

وفي سياق منفصل، انهمرت روز بـ البكاء لأول مرة أمام الكاميرا، وذلك خلال استضافتها في حلقة جديدة من برنامج ABtalks، للإعلامي الكويتي أنس بوخش، حيث خانتها الدموع عند حديثها عن وصية والدها لها واستذكارها كيفية تلقيها خبر وفاته.

مودل روز تهاجم طليقها محمد الحمود

وكشفت روز بعض التفاصيل من قضية انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، قائلة:" كنت أنا اللي أصرف على كل شيء.. خاصة بعد ما ترك وظيفته بـ القنصلية.. بعد خمس سنوات من التعب قلت له خلينا ننفصل وأنا ما رح أتركك بساعدك بمبلغ وإذا راح تفتح شغل.. وقلت له راح أترك له البيت وأنا اللي انتقلت.. بس رفض وقال لي ما أبي مبلغ ودي نص أموالك وراح رفع قضية طلاق مني في أمريكا.. بس أنا رافعة قضية خلع في السعودية وإن شاء الله خير".


من هي مودل روز؟

فتاة سعودية من مواليد العام 1989 اشتهرت على السوشيال ميديا لكونها أول عارضة أزياء سعودية، وخاصة بعد دخولها عالم الدعاية والإعلان من خلال التسويق عبر الإنترنت، وذلك بعد انتقالها للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

النهضة نيوز