متابع يستفز الدكتورة يومي بطلب جريء خلال البث المباشر

فن ومشاهير

الدكتورة يومي تستشيط غضبا على متابع طلب منها استعراض مؤخرتها على المباشر.. فيديو

20 تشرين الأول 2021 13:59

خرجت المدونة اللبنانية يمنى خوري الشهيرة بـ اسم الدكتورة يومي عن طورها بعد طلب أحد المتابعين منها إبراز واستعراض مؤخرتها خلال تواجدها على البث المباشر الملحق بـ حسابها الرسمي في سناب شات.



الدكتورة يومي

حيث لم تستطع الناشطة اللبنانية لجمَّ غضبها وتجاهله، وردت عليه مباشرة، قائلة:" لأنك أنت لو محترم حالك بتقعد بـ احترام.. بس لأنك مش محترم حالك رح امسح فيك الأرض.. ورح فرجيك المكوتي كيف بتكون.. شو مكوتك على القليلة قولها بـ طريقة لائقة"ز

وأثارت مشهورة السناب شات الجدل بـ ردها الفوري على اساءة المتابع، عقب تناقل الفيديو عبر أحد الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث انقسم النشطاء بين متهم إياها بـ تصنع العصبية والتوتر وبين ناقد لكلامها حول طريقة طلب بـ اعتبارهم أنها لا تمانع قوله وإنما مصطلحاته.

وجاء في التعليقات:" طيب لو سمحتي وريهم.. بطريقة بريزونتابل"، و" طريقة كلامها كتير متصنعة"، و" يعني ما عنك مشكلة بقلة الأدب بس المشكلة بـ الطريقة"، و" عدلي ألفاظك مالت عليك".


فضيحة ياسر الفيصل مع الدكتورة يومي

والجدير بـ الذكر أن المدونة الشهيرة، أحدثت ضجة عارمة بين أوساط الجمهور عقب كشفها بعض التفاصيل الخاصة من علاقتها مع مشهور سناب شات السعودي ياسر الفيصل.

وذلك في معرض ردها على هجومه الكبير عليها قبل شهرين، مبينة أن علاقة صداقة قوية تجمعهما منذ سنوات، ولكن حبها شغل قلبه واثار غيرته عليها ولكنها لم تبادله الشعور فـ استشاط غضباً وهاجمها، وأبدت تصالحها مع الأمر قائلة:" بعدين هي شعلته يهاجم مشاهير الإنترنت.. إذا ما هاجمني أنا وغيري مين بدو ينتقد ويهاجم"، ليتناقل المغردون تصريح المدونة الشهيرة بحق مشهور السناب شات تحت عنوان " فضيحة ياسر الفيصل مع الدكتورة يومي".


من هي الدكتورة يومي؟

مدونة وفاشينيستا لبنانية، تبلغ من العمر خمسة وعشرين عاماً، واسمها الحقيقي يمنى خوري، اشتهرت بعد خروجها في عدة مقاطع فيديو قصيرة عبر سناب شات و INSTAGRAM، وجهت من خلالها بعض النصائح للفتيات والشبان ومن بينها فيديو " خلصيلوا مصرياته" الشهير.

وهو ما جعل بعض النشطاء بلقبونها بـ " الدكتورة" ويختصرون اسمها لاسم الدلع " يومي" لتعرف بـ اسم " الدكتورة يومي"، كما زادت شهرتها وانتشارها بعد مشاركتها كـ مدونة أزياء" فاشينيستا" في أحد البرامج المختصة بـ صيحات الموضة.

النهضة نيوز