رد زوج مودل روز على هجوم ليان عبد الله

فن ومشاهير

زوج مودل روز يرد على هجوم ليان عبد الله بـ وثائق وتسجيل صوتي

21 تشرين الأول 2021 11:52

خرج رجل الأعمال السعودي محمد الحمود عن صمته إزاء الهجوم الذي طاله من قبل البلوغر ليان عبد الله، ورد على تهديدها له بـ نشر بعض الوثائق وعدة مقاطع فيديو إضافة إلى تسجيل صوتي، قال أنها وثائق قانونية تثبت صحة موقفه في قضية الطلاق المرفوعة من قبله ضد شقيقتها مودل روز.



رد محمد الحمود على مودل روز وليان عبد الله

وأبرز المدون السعودي في إحدى الوثائق قرار المحكمة بـ إلزام مودل روز بـ دفع راتب شهري له، مؤكداً بذلك كلام مشهور السناب شات ياسر الفيصل الذي أذاع الخبر في تدوينة مقتضبة قبل أشهر.

واستعرض في منشور صوتي مسجل، ردة فعل عارضة الأزياء السعودية بعد عرض حوارها مع الإعلامي الكويتي أنس بوخش، والذي تخوفت فيه من خروجه ورده عليها في السوشيال ميديا، والذي أشارت فيه إلى ضرورة إيقاف بطاقته الخضراء والفيزا الخاصة به لإجباره على العودة إلى المملكة العربية السعودية.

حيث سمع صوتها وهي تقول في اتصال هاتفي:" يجب أن نوقف بطاقته الخضراء والفيزا الخاصة به لإجباره على العودة إلى السعودية، هناك إن تحدث عني أستطيع مقاضاته وسجنه، أما هنا في أمريكا لا أستطيع، فهو يملك حق الرد والتعبير".

وطالب الحمود ليان عبد الله بـ الوقوف إلى جانبه ومؤازرته في أزمته مع شقيقتها، بعدما كشف بعض الحقائق المغيبة عنها، وذلك بعدما صرحت بـ استعدادها مساندته في حال علمها بـ أنه مظلوم.

وأكد رجل الأعمال السعودي أن سبب عدم إنجاب زوجته، هو أنها كانت تود الشهرة والظهور وخوض مجال عرض الأزياء والتسويق الدعائي عبر الإنترنت، وليس كما صرحت جراء عدم ارتياحه معه ورغبتها بـ الانفصال عنه.


ليان عبد الله تهاجم زوج شقيقتها مودل روز

وجاء منشور رجل الأعمال السعودي، كـ رد منه على الهجوم الشرس الذي شنته ضده ليان بعد التصريحات المضادة التي أدلت بها شقيقتها روز في حوارها مع الإعلامي أنس بوخش.

والتي اتهمته فيها بـ استغلالها مادياً طوال فترة زواجهما وإقامتهما في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تشويه صورتها من خلال إطلاق شائعات حول تعاطيها المخدرات وشربها للخمر.

حيث كشفت ليان بعض التفاصيل من علاقة روز والحمود، وذلك في منشور مطول، تمنت فيه سجن الأخير وإقرار عقوبة الإعدام بحقه على هامش الأذى النفسي الذي تسبب به لشقيقتها المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء في نص منشورها:" في كل مرة أشاهد شقيقتي منهارة ولا أستطيع مدَّ يدَّ العون لها.. دمر نفسيتها بـ أفعال وصلت حد تأليف الأشياء من وحي خياله.. أنا لا أريد الدعاء عليه.. كل الذي أعلمه أنني أعرفك جيداً فـ ابتعد عن شقيقتي فـ إن لم تفعل أنا من ستقف في وجهك".

وتابعت:" ينشر أشياء تافهة.. لو كنت مكان شقيقتي لسجنتك ولطلبت بك حكم الإعدام.. أقسم بـ الله أتمنى أن تسجن اليوم بسبب ما فعلته بها.. أصبحت تعالج نفسياً بسببك.. ولو كانت روز هي من ظلمتك أقسم لكنت وقفت في وجهها.. أنا ملمة بـ الكواليس.. وأعرف ما كان يفعله بيننا.. لذا أتكلم.. كل هذا لأجل المال".

وأضافت ليان عبد الله:" لجمت نفسي منذ اليوم الأول الذي خرج وتكلم فيه.. كنت أود الخروج والرد عليه.. وطالما روز أعطتني الضوء الأخضر بعدما خرجت وتحدثت فـ أنا خرجت لأنني أود الخروج من الجوال وصفعه..".


زواج مودل روز

الجدير بـ الذكر أن زواج عارضة الأزياء السعودية، لم يكشف إلا بعد انفصالها عن زوجها محمد الحمود ورفعهما ضد بعضهما البعض قضايا طلاق وخلع.