مودل روز وليان تفاجئان والدتهما بـ سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلادها

فن ومشاهير

مودل روز وليان تحتفلان بـ عيد ميلاد والدتهما في فيديو مشترك وتستعرضان هديتهما الفارهة

22 تشرين الأول 2021 12:18

احتفلت مشهورتا تطبيق سناب شات، مودل روز وشقيقتها ليان عبد الله بـ عيد ميلاد والدتهما رفقة أشقائهما، ووثقتا الاحتفال بـ تسجيله ومشاركته مع جمهورهما عبر خاصية البث المباشر.



مودل روز وليان عبد الله

وفي تفاصيل الخبر، استعرضت المدونة ليان عبد الله حفل عيد الميلاد الذي أشرفت على تنظيمه للاحتفال بـ والدتها، بدءاً من الزينة وقالب الحلوى وصولاً إلى الهدية الفارهة.

وظهرت ليان في المقطع المرئي بـ إطلالة كلاسيكية، مرتدية فستاناً طويلاً بـ اللون الأحمر، حيث بدت وهي تحتفل رفقة أشقائها بـ عيد ميلاد والدتهم التي أبدت حماسها وتفاعلها مع الأجواء العائلية التي سيطرت على المكان.

وعلى الرغم من إقامة مودل روز في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها شاركت أفراد عائلتها في الاحتفال وذلك من خلال خاصية الاتصال المرئي Video Call.

هدية مودل روز وليان لوالدتهما

وقدمت المدونتان السعوديتان هدية فارهة إلى والدتهما، وهي عبارة عن سيارة موديل العام الحالي 2021، وكشفت ليان عن تشاركها وشقيقتها بـ دفع ثمن السيارة، قائلة:" أنا وروز جبنا لها سيارة وردت فعلها كانت صادمتنا؟.. وش هـ البرود كنسل السيارة"، قبل أن تعود وتنشر ردة فعل والدتها عند رؤيتها للهدية، معلقة:" صار فيه ردة فعل بدأت تستوعب".

وعلقت ليان بطرافة على ردة فعل والدتها التي بدأت بـ توجيه الشكر لـ روز، قائلة:" أنا بنت البطة السودة.. تشكر روز وساحية وأنا لا.. السيارة هديتي أنا وروز".


واستغرب العديد من النشطاء احتفال المدونتين الشهيرتين وأشقائهما بـ عيد ميلاد والدتهما، بـ التزامن مع تصعيدهم أزمتهم مع رجل الأعمال السعودي محمد الحمود.

حيث قال البعض أن الأمر برمته للإيحاء بـ أنهم غير مهتمون بـ الدلائل التي استعرضها عبر حسابه الرسمي والتي تدينهم بشكل واضح في قضية انفصاله عن مودل روز.

في حين أبدى البعض امتعاضه من محتوى المدونتين، وفي التعليقات:" أحس كل شوي أشوف إلهم حفلة في الإكسبلولر.. أنا طفشت"، و" قبل يومين تصحيح وتقول نفسية أختي متدمرة"، و" مسوين إنهم ما دروا عن طليق روز وعايشين الحياة وسعيدين"، و" بالله في أحد باقي يتابع أخبار ذولا.. يع من قلبي طالعة..".