موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

23 تشرين الأول 2021 11:17

يستضيف ملعب "آليانز آرينا" مباراة نادي بايرن ميونخ الألماني وضيفه نادي هوفنهايم ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

سيسعى نادي بايرن ميونخ لمواصلة الانتصارات في مواجهة اليوم، وتعزيز صدارة جدول ترتيب البوندزليجا، حيث ينتظر بوروسيا دورتموند المنافس، تعثر الفريق البافاري من أجل الانقضاض على الصدارة، حيث يحل أسود الفيستيفاليا ضيفا على أرمينيا بيلفيلد في نفس التوقيت. 

وكان نادي بايرن ميونخ قد اكتسح في الجولة الماضية باير ليفركوزن في ملعبه بخماسية مقابل هدف، لينفرد بصدارة ترتيب البوندزليجا.

وأيضا واصل بايرن ميونخ انتصاراته في دوري أبطال أوروبا بالفوز على بنفيكا البرتغالي في ملعبه بأربعة أهداف دون رد، يوم الأربعاء الماضي، ليتصدر مجموعته محققا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

ويغيب عن قيادة العملاق البافاري في لقاء اليوم، مديره الفني جوليان ناجلسمان لإصابته بفيروس كورونا.

وقال ناجلسمان المدير الفني في المؤتمر الصحفي للمباراة :"هوفنهايم فريق متغير للغاية، وسرعان ما ينتقلون من 4-4-2 إلى 4-3-3، سنكون مستعدين لأي احتمال، هوفنهايم فريق جيد للغاية وما زلت أعرفه جيدًا"

يذكر أن نادي بايرن ميونخ يحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند الوصيف، في حين يتواجد فريق هوفنهايم في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة اليوم في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت