حقيقة وفاة سوسن بدر

فن ومشاهير

وفاة سوسن بدر خبر تصدر وسط صمت الفنانة المصرية ونقابة الممثلين تعلق

23 تشرين الأول 2021 14:54

طالت شائعة الموت الفنانة المصرية سوسن بدر، إذ ضجت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار حول وفاة سوسن بدر بشكل مفاجئ، مما أثار قلق جمهورها ومحبيها وأطلق تساؤلاتهم حول مدى صحته، خاصة وأن الحساب الرسمي للنجمة القديرة لم يفند الخبر، وذلك رغم تصدره منصات التواصل الاجتماعي في مصر.



سوسن بدر

وحسم الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية الجدل الدائر حول صحة الخبر بـ نفيه وتعريته من الصحة، وذلك في تصريحات صحافية، أكد فيها سلامة الفنانة القديرة ومتابعتها للأصداء الإيجابية لأحدث أعمالها التلفزيونية، وتبرير عدم تعليقها على الخبر، بـ القول أنها لاتهتم لمثل هذه الشائعات.

وأضاف:" مثل هذه الشائعات يروج لها أناس مريضون على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تصدر التريند، دون مراعاة لمشاعر عائلات وأصدقاء الفنانين وحالات الذعر والخوف التي يتسببون فيها لهم".

سوسن بدر ومهرجان الجونة

وغابت الممثلة الشهيرة عن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي دون أن توضح الأسباب وراء ذلك، وهو ما دفع بعض النشطاء إلى الربط بين غيابها وخبر وفاتها وإشاعة خبر مرضها في الأونة الأخيرة.

أعمال سوسن بدر

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة سوسن بدر مؤخراً على شاشات التلفزة من خلال بطولة حكاية " اللي خلف ما ماتش" من مسلسل " زي القمر"، والقصة من تأليف جمال هاشم ومن إخراج أحمد شفيق، وشارك في بطولة حكاية اللي خلف ما ماتش، مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" إيهاب فهمي".


كما شاركت مؤخراً في بطولة المسلسل العربي المشترك " 60 دقيقة" إلى جانب كل من النجوم:" محمود نصر، فاطمة البنوي، شيرين رضا، ياسمين رئيس".

والجدير بـ الذكر أن مسلسل " 60 دقيقة" عرض على شاشة أحد المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج مريم أحمدي وتأليف هشام عبية.


جديد سوسن بدر

وكانت الفنانة المصرية، قد بدأت مؤخراً بـ تصوير دورها في مسلسل " السيدة زينب"، سيناريو وحوار أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وبطولة كل من:" رانيا منصور، أشرف عبد الغفور، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، أحمد وفيق، دينا، ريهام سعيد" وغيرهم.

وتنتظر النجمة سوسن بدر عرض مسلسلها الاجتماعي " البحث عن علا" الذي تشارك فيه إلى جانب بطلته الفنانة التونسية هند صبري.