القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم الليلة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم الليلة

24 تشرين الأول 2021 11:25

يستضيف ملعب "فيلدروم"، مباراة نادي باريس سان جيرمان ومضيفه نادي مارسيليا في قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

ويسعى باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي .

وسيعتمد باريس سان جيرمان في لقاء الليلة، على الثلاثي الهجومي الناري المرعب بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، والعائد من الإصابة، البرازيلي نيمار، الذي أكد بوتشيتينو عودته اليوم.

ويسعى النجم ليونيل ميسي لتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي للمباراة :"مارسيليا فريق شرس ولكن قمنا بتحليل اسلوبهم وسنحاول فرض أسلوبنا في المباراة، إنها مباراة خاصة ، وهي مباراة تاريخية ، في أذهاننا الفكرة الوحيدة التي لدينا هي الفوز! نحن نركز على هذه المباراة وليس على حكايات الماضي".

في المقابل سيسعى مارسيليا بقيادة المدرب خورخي سامباولي إلى تحقيق نتيجة إيجابية بهدف متابعة منافسات لتحقيق مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا .

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، في حين يتواجد مارسيليا في المركز الرابع برصيد 17 نقطة .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت