حقيقة ارتداء اليسا درع واقي في حفل بغداد

فن ومشاهير

اليسا تحسم الجدل حول ارتدائها الدرع الواقي من الرصاص في حفل بغداد: ولاو عيب

24 تشرين الأول 2021 12:23

خرجت الفنانة اللبنانية اليسا عن صمتها إزاء الجدل المثار حول ارتدائها درعاً واقياً من الرصاص في حفلها الأخير الذي أقيم في مدينة بغداد، ونفت النجمة الملقبة بـ ملكة الإحساس كل الأخبار المتداولة حول الموضوع في تغريدات مقتضبة، دونتها عبر حسابها الرسمي في تويتر.



ارتداء اليسا درع وقائي من الرصاص

واستغربت الفنانة اللبنانية كل الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا حول تواصلها مع أحد الشركات الألمانية لتصميم درعٍ واقٍ من الرصاص لها لارتدائه في حفلها الأول في العاصمة العراقية بغداد.

حيث شاركت تقريراً تلفزيونياً حول الموضوع عبر حسابها الرسمي في تويتر وعلقت عليه قائلة:" درع واقي؟؟؟ ولاو".


قبل أن تنفي الخبر جملة تفصيلاً وتعريه من الصحة في تغريدة مقتضبة أخرى، كتبت فيها:" زيارتي إلى بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني.. ما كنت بحاجة لا لـ درع واقي ولا لغيره.. وكل هـ الكلام سخيف وما إله أي مصداقية..".

وتابعت:" كنت محاطة بـ فريق أمني متل بـ أيَّ بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود.. بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنه ما إاله اساس من الصحية.. عيب".


وسارع محبو اليسا إلى دعمها ومؤازرتها عن طريق التعليق على المنشور، حيث أكدوا على ثقتهم بها وبـ محبتها للشعب العراقي، في حين اتجه البعض للتأكيد على عدم اضطرارها للتبرير والوقوف على الأمر.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور:" ماكو داعي توضحين أي شي.. هم جماعتنا هيك تفكيرهم للأسف"، و" أكيد بنعرف محبتك واحترامك لكل الدول.. فنانة بحجمك وحجم نجوميتك أحياناً ما بتحتاجي تبرري شي.. صرنا بنعرف مين اليسا.. إنسانة قبل ما تكون فنانة بـ نحترم فيكِ لهالسبب".

وكتب متابع:" عنجد ناس فاضية رغم كل شي حلو واستثنائي صار بـ حفلة اليسا في بغداد والعلاقة الرائعة اللي ظهرت بينها وبين الجمهور.. بدن يخترعوا شي بس ليعملوا سكوب ويخترعوا قصص عيب.. منحبك اليسا".

اليسا ترتدي درع واقي من الرصاص في حفل بغداد

وكانت بعض وسائل الإعلام وعدد من الصفحات الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، تداولت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بـ ارتداء النجمة اللبنانية درعاً واقياً من الرصاص، صمم خصيصاً لها من قبل شركة أمنية ألمانية.


وأرجعت وسائل الإعلام السبب وراء اعتماد اليسا الحماية لنفسها بـ درع واقٍ من الرصاص إلى اللغط والجدل والمحاربة التي شنت ضدها في وقت سابق، والمطالبات التي خرجت لإلغاء حفلها الأول في العراق على هامش اتجاهها السياسي المخالف لشريحة واسعة من الجمهور العراقي.

النهضة نيوز