رقص أحلام في حفل زفاف الحكير

فن ومشاهير

أحلام تفاجئ الجمهور بـ وصلة رقص في الحكير.. فيديو

24 تشرين الأول 2021 16:22

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي قائمة المواضيع الأكثر رواجاً في السوشيال ميديا، بعد تداول عدة مقاطع فيديو قصيرة من حفلها الخاص الذي أحيته في منطقة الحكير، ظهرت فيهم وهي تقدم وصلة رقص على المسرح احتفاءً بـ العروسين.



رقص أحلام في الحكير

وفي تفاصيل الخبر، أحيت النجمة الإماراتية أحلام حفل زفاف أحد العوائل السعودية، وأشعلت أجوائه بـ مجموعة من أشهر أغنياتها التي تنوعت بين قديمها الفني وجديدها الغنائي.

وتألقت في سهرة الفرح بـ فستان ضيق وطويل بـ اللون البيج، زُين ببعض الشراشيب البيضاء التي أضفت عليه بعض الحيوية وكسرت كلاسيكيته، إضافة إلى الحزام الذهبي الذي زين خضره.

واعتمدت أحلام في ظهورها تسريحة الشعر المجعد المسحوب إلى الوراء، المستوحاة من صيحة الستينات، واستكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم " النيود" وبعض المجوهرات الذهبية.


واللافت في الأمر هذه المرة، هو حماس النجمة الإماراتية خلال الحفل، وتقديمها وصلة رقص خجولة على المسرح أمام الحضور، وهو ما أثار ضجة بين أوساط النشطاء بعد تداول الفيديوهات المسربة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي انقسم حولها المتابعون بين متغزل بـ أحلام وإطلالتها وبين ناقد لتصرفها وظهورها.

وجاء في التعليقات:" فساتينها دائماً كشخة وفخمة بس هذا مو لايق عليها مغير شكلها"، و" أتحدى أي عربية ثرية تجي ربع أناقتها وفخامتها.. الخليجيات عمماً فخامة وغير"، و" الجسم تبارك الرحمن"، و" ياليتها تفصل بين الغناء والرقص والميلان.. غني وإمشي"، و" ترى الرقصة خاصة بـ الفستان.. لو تلبس فستان غير ترقص غير".

و" ليتها تصير زي نوال الكويتية.. ما ترقص أبداً.. الفنانة الكبيرة مثلها وإلها تاريخ ماله داعي ترقص"، و" حلو لكن أي لبس فيه طرابيش كذا أتخيله ستارة".

أحلام في معرض إكسبو دبي 2020

وفي سياق منفصل، فاجأت الفنانة أحلام جمهورها مؤخراً بـ غناء أغنية بـ اللغتين الفرنسية والإنجليزية إضافة إلى العربية في حفل افتتاح معرض إكسبو دبي 2020، والذي تألقت فيه بـ إطلالة مغايرة عن العادة، حيث بدت مرتدية القفطان المغربي.


وجذبت المطربة الخليجية أنظار الجمهور إليها بـ غنائها السلس ومقدرتها على نطق اللغتين الغربيتين بـ طلاقة، كما بـ ظهورها الأنثوي الجريء.