نسرين طافش تحتفل بـ زيادة عدد متابعيها على INSTAGRAM بـ جلسة تصوير جديدة

فن ومشاهير

نسرين طافش تحتفل بـ 10 ملايين متابع بـ جلسة تصوير وإطلالة خريفية.. صور

24 تشرين الأول 2021 17:55

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بـ وصول عدد متابعيها عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي إلى 10 ملايين متابع، وذلك في منشور مقتضب، أرفقته بـ عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها.



نسرين طافش

تألقت فيها النجمة السورية المقيمة في دبي بـ إطلالة خريفية منعشة، تمثلت بـ ارتدائها بلوز أصفر مع سروال جلدي بـ اللون العسلي، نسقت معهم حذاءً بنيَّ اللون ذو كعبٍ عالٍ، واستكملت إطلالتها بـ تسريحة الشعر المنسدل بطريقة WAVY، ومكياج الوجه الناعم وبعض الاكسسوارات الذهبية.


وعبرت طافش عن سعادتها بـ وصول عدد متابعيها على تطبيق INSTAGRAM، إلى العشرة ملايين متابع، وذلك في تعليق مقتضب، دونت فيه:" صرنا عشر مليون متابع.. شكراً للحب والدعم والتشجيع.. شكراً لكل كلمة طيبة.. شكراً لأنكم بـ عالمي.. وسمحتوا لي كون جزء من عالمكم.. حب ونور صحة وسلام وسعادة من قلبي للكل..".

وحاز منشور الفنانة والمغنية السورية على إعجاب جمهورها الذي بارك لها بهذه المناسبة وتغزل بها عبر التعليقات، والتي جاء فيها:" أنتِ قمر"، و" بتستاهلي، " مبروك"، و" حلو".


جديد نسرين طافش مسلسل جوقة عزيزة

وعلى الصعيد الفني، كشفت بعض المواقع الفنية عن ترشيح صناع مسلسل " جوقة عزيزة" للفنانة نسرين طافش لـ خوض بطولة العمل إلى جانب النجم القدير سلوم حداد، والجدير بـ الذكر أن مسلسل جوقة عزيزة من تأليف الكاتب خلدون قتلان ومن إخراج تامر إسحاق.

أعمال نسرين طافش

وتنافست النجمة نسرين طافش في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل " المداح"، وهو من تأليف أمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة مجموعة من النجوم، منهم:" حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

كما حضرت بصوتها وأدائها في المسلسل الإذاعي " نادي آندرويد" إلى جانب كل من:" أحمد عز، سميحة أيوب، ألفت قمر، سحر حسن، سيد جبر، أماني البحطيطي، بهجت عدلي" وغيرهم من النجوم.