جديد روان بن حسين مسلسل ذهبت مع الماء

فن ومشاهير

روان بن حسين تدخل عالم التمثيل بـ مسلسل ذهبت مع الماء

25 تشرين الأول 2021 10:27

كشفت المدونة والمغنية الكويتية روان بن حسين عن دخولها عالم التمثيل من خلال مسلسل خليجي بـ عنوان " ذهبت مع الماء"، وأعلنت نجمة السوشيال ميديا عن جديدها الفني في تغريدة مقتضبة، دونتها عبر حسابها الرسمي في تويتر.



جديد روان بن حسين

كتبت فيها:" ولله الحمد.. انتهيت من تصوير مسلسل ذهبت مع الماء مع عراب المخرجين في الخليج العربي، الأستاذ محمد دحام الشمري، بـ الرغم من أن أغلب العملاء اللي أشتغل معاهم علاقتي فيهم من سنين، بـ حياتي ما إشتغلت مع ناس شهر كامل أصبّح عليهم وأمسّي عليهم".


وأضافت في تدوينة أخرى:" إذا تضايق أحد تضايقنا معاه، إذا فرح أحد فرحنا معاه، قلوبنا على قلب واحد، روحنا وطاقتنا كلها في مكان واحد ولهدف واحد، وهو نجاح العمل وتوصيل رسالة إنسانية تخدم المجتمع وتخدم قضية العمل، تعلمت منكم الكثير، فـ شكراً لكم".


وتفاعل المغردون مع إعلان روان وأعربوا عن حماسهم الكبير لـ مشاهدتها في الدراما وعلى الشاشة الفضية، في حين تمنى لها البعض الآخر التوفيق والنجاح، كما اتجه آخرون للإشادة بقدراتها الفنية ومواهبها المتعددة.

وجاء في التعليقات:" كتير حابب اشوفك بـ التمثيل.. إيمتى بينعرض المسلسل"، و" أنتِ مبدعة في التصوير وإن شاء الله المسلسل راح يلاقي رواج كبير والناس راح تتعرف على شخصية جديدة لـ روان حسين وأتوقع لك مكانة " كبيرة في التمثيل".

وأيضاً:" يا روحي رورو مبروك، الله وأخيراً راح تنورين الشاشة الخليجية، وواثقين جداً فيك دامك مع محمد دحام الشمري"، و" فرحت لك هلبا إنك راح تمثلين لأن من قبل سبحان الله قلتها لك عندك كامل مقومات التمثيل ومتشوقة جداً للمسلسل، أنتِ سبب وحيد اللي بيخليني إتفرج عليه".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على تغريدات الفاشينيستا الكويتية، الفنان والملحن الكويتي عبد العزيز لويس الذي كتب:" شاطرة ومبروك كل التوفيق يا رب"، لترد عليه المغنية بـ طلب التعاون معه بـ لحن موسيقي، قائلة:" لتجيبه الله يبارك فيك.. يصير أطمع بـهل المناسبة وأقول لك أبي لحن".

جديد روان بن حسين مسلسل ذهبت مع الماء

والجدير بـ الذكر أن المسلسل الخليجي " ذهبت مع الماء" من تأليف منى الشمري ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022، والمسلسل من بطولة نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، منهم:" جاسم النبهان، في الشرقاوي، زهرة الخرجي، فيصل العمري".


أعمال روان بن حسين

وعلى الصعيد الغنائي، طرحت النجمة الكويتية روان بن حسين مؤخراً أغنيتها الثانية في عالم الغناء، والتي حملت عنوان " لاتغنيلي"، وهي من كلمات محمد سعيد حريب وألحان أدهم.

ويقول مطلعها:" لاتغني لي ترى فـ بعض الاغاني اغتيالي.. ليت شعري ما سرّى لواحد أناني وما يباني.. جيتك أحلم كل ودي بس أفهم ليه كل شوقي نهيته يبتعد كل مانا جيته لين آنا صرت الأوهم وزاد فوق الهم هم".