حقيقة هجوم مريم حسين على الفاشينيستا روان بن حسين بعد احتضانها لسعد لمجرد

فن ومشاهير

مريم حسين تتبرأ من هجومها على روان بن حسين وتوضح حقيقة التعليقات المتداولة

11 تشرين الأول 2021 10:04

تبرأت الفنانة المغربية مريم حسين من التعليقات التي دونتها على فيديو رقص روان بن حسين مع النجم سعد لمجرد، وحسمت الجدل الدائر حول رأيها الذي أبدته في التدوينات القصيرة التي علقت بها على المقطع المرئي المتداول، موضحة أنها استيقظت على الأخبار المتداولة حول تعليقها الناقد لـ روان وفوجئت بـ قرصنة حسابها الرسمي على INSTAGRAM.



مريم حسين تتبرأ من هجومها على روان بن حسين

وقالت النجمة المغربية المقيمة في الإمارات في فيديو قصير خرجت به على الجمهور:" أنا وأصحى ألاقي الحساب متهكر.. وألاقي من حسابي مدري شنو كاتبين.. بس الحمدلله هذا الهكر شوية محترم ما قعد يسب.. أنا مع الحرية الشخصية ومع قانون الدولة طبعاً إذا مانعنمي أتلصق بـ رجل وصارت معي ومع غيري وانسجنت..".

وتابعت:" اللي يبي يرقص يرقص.. واللي يبي يبوس يبوس.. أنا مع الحرية الشخصية ومع قانون الدولة.."، وأثار توضيح مريم ردود فعل متباينة من قبل الجمهور، خاصة بعد تناقل المقطع المرئي على الحسابات الناشطة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM.


والتي انصبت في معظمها في خانة التشكيك بـ صحة ادعائها واتهام البعض لها بـ التراجع عن انتقادها لـ الفاشينيستا والنجمة الكويتية روان بن حسين، وجاء في التعليقات:

" أم الأحضان"، و" مهكورة بس معها حق.. الأحضان ممنوعة ومسموحة حسب الصدور"، و" ما في شي متهكر عند الأمن الإلكتروني.. هو اللي يعرف إذا متهكر أو لا.. وراح يطلعونه عشان تعرف مرة ثانية تتظنز وتستهزء بـ الشعب"، و" كله بيحكي اللي بقلبه بعدين بقولوا حسابي مهكر"، و" هذه حجة البليد العبي غيرها"، و" بتحطي نفسك بمواقف بايخة"، و" تضحك".

مريم حسين تنتقد أحضان روان بن حسين وسعد لمجرد

وأشعلت النجمة المغربية يوم أمس السوشيال ميديا، عقب تداول عدة تعليقات ناقدة لـ تصرف روان بن حسين وطريقة تعامل السلطات المحلية معها بـ المقارنة مع تعاملهم مع قضية الفيديو الراقص الخاص بـ عيد ميلادها.

حيث دونت التعليقات عى فيديو رقص وأحضان روان بن حسين مع سعد لمجرد من حسابها الرسمي على INSTAGRAM، وهو ما عرض مريم حسين لانتقادات لاذعة من قبل رواد السوشيال ميديا الذين استذكروا تفاصيل واقعة الفيديو الراقص الذي سجنت على إثره في الإمارات.