مايا دياب ونور الغندور تتألقان في حفل Fashion Icon Awards

فن ومشاهير

مايا دياب بـ إطلالة باربي ونور الغندور تتألق بـ كلاسيكية في حفل Fashion Icon Awards

25 تشرين الأول 2021 11:55

اختارت الفنانة اللبنانية مايا دياب الظهور بـ إطلالة الدمية الشهيرة باربي، في حين تألقت النجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور بـ إطلالة كلاسيكية بيضاء، وذلك في حفل Fashion Icon Awards الذي أقيم مساء أمس الأحد بـ تنظيمٍ من مجلس الموضة العربي، بغية الإعلان عن أيقونة الموضة لـ عام 2021.



مايا دياب ونور الغندور في حفل  Fashion Icon Awards

وفي تفاصيل الخبر، أحدثت إطلالة المغنية ومقدمة البرامج اللبنانية مايا دياب في حفل  Fashion Icon Awards ضجة كبيرة بين أوساط النشطاء عقب تداول صور ومقاطع فيديو لها من كواليس الاحتفال، وذلك لظهورها بـ إطلالة وردية مستوحاة من عالم باربي الشهير.

حيث ظهرت مرتدية فستان طويل دون أكمام، تميز ذو شقٍ عالٍ، نسقت معه وشاحاً طويلاً من الشيفون، وحذاءً أنثوياً ذو كعبٍ عالٍ، في حين استكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المجعد المنسدل على الأكتاف، بينما اعتمدت لوجهها مكياج الوجه الناعم.

والجدير بـ الذكر أن مايا دياب من أعلنت اسم الفائزة بـ جائزة أيقونة الموضة لهذا العام، والذي منح لـ الدمية الشهيرة باربي، وقد حضر حفل  Fashion Icon Awards مجموعة من الشخصيات المهتمة بـ الأزياء وصيحات الموضة.


إطلالة نور الغندور حفل Fashion Icon Awards

كما جذبت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور أنظار الجمهور إليها بـ الإطلالة الكلاسيكية البيضاء التي اعتمدتها خلال ظهورها في حفل  Fashion Icon Awards.

حيث تألقت بـ جمبسوت أبيض طويل تميز بـ قصته الضيقة من الأعلى التي أبرزت رشاقة خصرها، وبـ تصميمه الواسع من الأسفل الذي واكب الموضة الحالية.

ولاقت إطلالة الممثلة الشابة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي أبدى إعجابه بـ كلاسيكيتها وأناقتها، وذلك في معرض تعليقهم على الصورة التي شاركتها معهم عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وجاء فيها:" جميلتي"، و" الحب الحب"، و" الجمال كله"، و" ما شاء الله"، و" قلبي".


أعمال مايا دياب ونور الغندور

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجمة اللبنانية مايا دياب أغنية " أهلا وسهلا" التي طرحتها مؤخراً عبر قناتها الرسمية في الـ يوتيوب، وهي من محمد القياتي وألحان محمد يحيى، ويقول مطلعها:" يا مراحب خطوة عزيزة بدايات الحب لذيذة.. طول عمره الحب بيقدر يسحر من غير تعويذة".

أما بـ النسبة للنجمة نور الغندور، كان آخر أعمالها فيلم " يا بعده" تأليف علياء الكاظمي وإخراج لولوة عبد السلام، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم:" انتصار الشراح، بشار الشطي، ليالي دهراب، نور، أسمهان توفيق، غدير السبتي، أحمد البارود، كفاح الرجيب، عبد العزيز النصار".

النهضة نيوز