عباس جعفر يتحدث عن مايا دياب

فن ومشاهير

الفنان عباس جعفر يكشف تفاصيل لقائه الأول بـ مايا دياب.. طرافة وسوء ظن وإكرامية

22 تشرين الأول 2021 11:30

كشف الفنان اللبناني عباس جعفر عن حادثة طريفة وقعت بينه وبين الفنانة مايا دياب، وذلك في معرض حواره مع الإعلامية رابعة الزيات التي استضافته في برنامجها " شو القصة" المعروض على شاشة لنا السورية.



عباس جعفر ومايا دياب

وروى أن لقاء جمعه بـ النجمة اللبنانية عند شغله وظيفة عامل توصيل أثاث منزلي، موضحاً أنه أساء الظن بها قبل أن تثبت حسن أخلاقها وكرمها.

وقال أنه أبلغ بـ وجوب إيصاله " كنبة" إلى شقة مايا دياب التي كانت تسكن في الطابق الثامن من أحد الأبنية السكنية، وأنه تحمس إلى مقابلتها واللقاء بها كونها كانت مشهورة آنذاك كـ عضو بـ فرقة 4 Cats.

وكشف عن توقعاته حينها بـ إعطائها إياه بقشيشاً كبيراً كونها نجمة معروفة، وأكد أنه عند لقائه بها أعرب عن إعجابه بها وأخبرها بـ اسمه، ونزل دون أن تكرمه بـ البقشيش، موضحاً أن الموقف أزعجه ودفعه للفضفضة لصديقه بـ غرورها وبخلها، قبل أن يفاجأ بـ مناداتها له من الشرفة وإلقاء مائة دولار أمريكي له كـ إكرامية.


حيث قال:" مايا دياب طلعنالا صوفا.. وكان بيتها بـ الطابق التامن أو العاشر.. وأنا بعرفها مايا دياب من الفوركاتس.. بوصل وبدي شوفها.. وبقول هلا البقشيش رح يكون كتير محرز.. شفتها وحطيت لها الغراض وقلتلها إني كتير بحبا وهيك.. وبنزل وما بتعطيني شي.. فبقول لصديقي شو هالعالم بس يطلعوا عـ TV ببطلوا يعرفوا حدا.. ليك وين قاعدة وشو معها وما عطت ولاشي..".

وتابع:" وهي ما عم تسمعني لأني خلص نزلت.. بعدين بسمعها عن تندهلي بـ اسمي عباس.. بتطلع لفوق فـ بترمي اللي بملقط 100 دولار"، ولاقت قصة النجم عباس جعفر تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بعد تداولها عبر الحسابات الناشطة.

والتي جاءت في معظمها لتشيد بـ خفة ظل الفنان اللبناني وتمتدح مواطنته النجمة مايا دياب، ومنها:" ما في منها مايا"، و" مايا تهبل وتجنن"، و" أنا بحب مايا هي إنسانة محترمة قبل أن تكون فنانة".

أعمال عباس جعفر

وفي سياق منفصل، حضر النجم اللبناني الشاب مؤخراً في مسلسل " داون تاون" الذي عرض على شاشة أحد المنصات الرقمية، وهو قصة كلود أبوحيدر وسيناريو وحوار محمود إدريس.

وبطولة:" أمل بوشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، سارة أبي كنعان، عبد المنعم عمايري، هبة نور" وغيرهم من النجوم.

جديد مايا دياب أغنية أهلاً وسهلاً

وكان آخر أعمال النجمة مايا دياب أغنية " أهلاً وسهلاً" وهي من كلمات محمد القياتي وألحان محمد يحيى، ويقول مطلعها:" يا مراحب خطوة عزيزة بدايات الحب لذيذة.. طول عمره الحب بيقدر يسحر من غير تعويذة".


النهضة نيوز