القنوات الناقلة لمباراة بشكتاش وجالاتا سراي في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة بشكتاش وجالاتا سراي في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم

25 تشرين الأول 2021 12:19

يستضيف ملعب "فودافون أرينا" مباراة نادي بشكتاش وضيفه نادي جالاتا سراي التركي ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي .

يدخل كلا الفريقين المباراة بهدف تحقيق الانتصار واحراز النقاط الثلاث والتي ستدفع الفائز الى وصافة جدول ترتيب الدوري التركي خلف طرابزون المتصدر برصيد 24 نقطة.  

وسيدخل نادي جالاتا سراي المباراة بقيادة مدربهم فاتح تريم بمعنويات مرتفعة بعد تألقهم في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" وانتصارهم المثير على حساب لوكوموتيف موسكو والتي انتهت بفوز الفريق التركي بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الخامسة بدور المجموعات.

وسط توقعات بمشاركة الدولي المصري مصطفى محمد أساسياً في القمة المنتظرة بين قطبي البطولة هناك.

وسجل مصطفى محمد 3 أهداف في آخر مباراتين في الدوري التركي أمام ريزا سبور وكونيا سبور وعاد للتسجيل بعد صيام دام 13 مباراة متتالية في بدايته الصعبة في الموسم الحالي.

ويلعب مصطفى محمد على مع جالاتا سراي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لنهاية الموسم الجاري مع وجود بند يمنح الفريق التركي حق الحصول على خدمات المهاجم المصري مقابل سداد 4 ملايين دولار خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يذكر أن نادي بشكتاش يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 11.

فيما يتواجد جالاتا سراي في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط 17 بعد الفوز أيضاً في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم وتسجيل 14 هدفا وتلقى 12.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على قناة

bein sports 1Hd TR

النهضة نيوز _ بيروت