رسميا إقالة المدرب التركي الشهير فاتح تريم من تدريب نادي جالاتا سراي التركي

رياضة

رسميا إقالة المدرب التركي الشهير فاتح تريم من تدريب نادي جالاتا سراي التركي

10 كانون الثاني 2022 16:41

أقال نادي جالاتا سراي التركي، اليوم رسميا مدربه فاتح تريم بسبب سوء النتائج خلال الآونة الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي .

وأكد نادي جالاتا سراي التركي في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير فسخ عقد مدربه فاتح تريم بالتراضي بين الطرفين.

 وجاء في بيان نادي جالاتا سراي : نظرًا لأننا اتفقنا بشكل متبادل مع فاتح تريم ، الذي تولى المسؤولية معنا لنجاح استراتيجية كرة القدم التي نؤمن بها كإدارة لمستقبل نادينا ، فلن يستمر في منصبه الحالي بصفته المدير الفني لنادينا  اعتبارًا من اليوم.


وأضاف البيان ، على هذا الطريق نسير سويًا من أجل جالاتا سراي ، حقق بلدنا ونادينا نجاحات كبيرة لا حصر لها ؛ سنستمر دائمًا في الاستفادة من أفكار وخبرات فاتح تيريم لاعب جالاتا سراي ، الذي حقق نجاحًا يجعلنا جميعًا فخورًا في أوروبا هذا الموسم أيضًا.

وأتم البيان المذيل بتوقيع بوراك دايموند، رئيس نادي جالاتا سراي الرياضي، نود أن نشكر معلمنا فاتح نيابة عن نادي جالاتا سراي الرياضي ومجتمعنا ، وخاصة إدارتنا ، على خدماته الرائعة من الماضي إلى الحاضر.

والجدير ذكره أن نادي جالاتا سراي قد فعّل بند الشراء الدائم في عقد النجم المصري مصطفى محمد، القادم من نادي الزمالك، حيث دفع 4 ملايين دولار في نهاية العام الماضي .

النهضة نيوز _ بيروت