رد أروى عمر على المتنمرين على زوجها عبد الله المولد

فن ومشاهير

أروى عمر في ردها الأول على المتنمرين على زوجها عبد الله المولد.. فيديو

26 تشرين الأول 2021 12:07

وجهت الناشطة اليمنية أروى عمر رسالة شديدة اللهجة إلى المتطاولين والمتنمرين على زوجها عبد الله المولد بسبب لون بشرته، وذلك في فيديو جديد، أطلت به على الجمهور والذي يعد أول ظهور لها بعد ارتباطها رسمياً بـ عقد زواج.



أروى عمر

وأبدت المدونة الشهيرة استغرابها من بعض التساؤلات والرسائل التي وصلتها عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، مبينة أنها صدمت من وصف البعض لـ زوجها بـ " الأسود الخدمي"، وتساؤلهم عن كيفية ارتباطها به.

وأكدت أنها لاترى ضراً في لون بشرته أو شكله، وأن جُلَّ ما يهمها هو حُسن تعامله معها وشهامته التي لم تتغير منذ أربع سنوات، موضحة أنهما تعبّا خلال السنوات الماضية حتى استطاعا الارتباط والاحتفال بـ زواجهما.


وتساءلت عما ترغب به بعض المتابعات، قائلة:" تريدينه أشقر عيونه زرق ومعضل.. إيش استفدت من الجمال أنا.. مشاهير وما أذكر اسم أنا.. طلعوا على السوشيال ميديا ونهايتها إيش؟.. الطلاق.. إيش استفادوا من الجمال؟.. لا أنا أبغيه كده المهم يحبني ويستتني وأبوس رجليه بعد.. ها وش عندكم.. أما أنتِ وهي اللي تتكلمون انزعجتوا عشان اللي تبغوه قص عنكم..".

وتابعت أروى عمر قولها:" لا وفي بعد بنات راحوا حساب عبود يسألوه وش عجبك فيها لأخذتها.. ترى أربع سنين تعبنا مع بعض.. ولا تريدينه ياخذك أنتِ ولا أختك.. شكله اللي تبغيه قص عليكِ بعد..".

وانطلقت عليه ردود فعل متباينة من قبل النشطاء، انقسمت بين داعم للناشطة اليمنية في ردها على المتنمرين وبين ساخر وناقد، وجاء فيها:

"تعجبني لما تهاوش"، و" صرعتني ضحك على العموم الله يهني سعيد بـ سعيدة"، و" كأنها حلوت بعد الزواج"، و" الواحد وده يقول شي بس من عاب ابتلى"، و" لو دخلتي فيديوهات عرسها كان انقهرتي من التنمر على لون بشرته وحتى قالوا عنه مانه طبيعي كأنه فيه حالة نفسية حقها ترد عنه ويستاهلون".

زواج أروى عمر وعبد الله المولد

واحتفلت المدونة اليمينة أروى عمر بـ زفافها على خطيبها عبد الله المولد قبل أيام قليلة في أجواء حميمية رومانسية وبـ حضور أفراد أسرتيهما وأصدقائهما المقربين الذين حرصوا على مشاركة الجمهور ببعض المقتطفات من حفل زفاف أروى عمر ومن بينهم المدونة ملاك أحمد التي وثقت دخلت العروس إلى صالة الأفراح ونظراتها إلى العريس أثناء تقطيعهما قالب الحلوى.

النهضة نيوز