موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة

27 تشرين الأول 2021 14:26

يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة نادي ريال مدريد وضيفه نادي أوساسونا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم رافعا شعار لمواصلة الانتصارات بحثا عن خطف صدارة الدوري الإسباني، بعد الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية في كلاسيكو الأرض . 

واستبعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد 3 لاعبين من لقاء أوساسونا، هم إيسكو ألاركون وجاريث بيل وفيدي فالفيردي، الذي تعرض لإصابة في لقاء الكلاسيكو. 

ويفكر أنشيلوتي في إشراك ناتشو فرنانديز بخط الدفاع، بالإضافة إراحة إما الألماني توني كروس أو الكرواتي لوكا مودريتش مع الدفع بالفرنسي إدواردو كامافينجا، وفي الهجوم قد يعطي الإيطالي جناحه البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي غادر مباراة الكلاسيكو لشعوره بتشنجات عضلية كبادرة على العبء الزائد الذي تحمله اللاعب في الفترة الماضية، ومواطنه رودريجو جويس فرصة لالتقاط أنفاسهما، والدفع بالبلجيكي إدين هازارد، الذي تعافى من إصابته مؤخرا وغاب عن المشاركة في أول مباراة كلاسيكو، والإسباني ماركو أسينسيو، الغائب عن التشكيلة الأساسية منذ شهر، في مباراة أوساسونا.

ولا زال داني كارفخال يحتاج إلى الدخول في أجواء المنافسة بعد تعافيه من إصابته العضلية الأخيرة، وكذلك الظهير البرازيلي مارسيلو، هذا في حالة إذا ما قرر المدرب الإيطالي منح فيرلاند ميندي فرصة لالتقاط أنفاسه بعد لعب مباراتين في خمسة أيام بعد 5 أشهر من الغياب للإصابة.

في المقابل، يخطط نادي أوساسونا لتحقيق مفاجأة والظفر بالنقاط الكاملة للمباراة من أجل التقدم نحو منطقة اللعب مع الكبار واقتحام المربع الذهبي.

يذكر أن ريال مدريد بحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة متساويًا مع الثالث إشبيلية.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت