خطوبة سوزان نجم الدين

فن ومشاهير

خطوبة سوزان نجم الدين خبر تصدر وهذه تفاصيله

28 تشرين الأول 2021 12:20

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر خطوبة الفنانة سوزان نجم الدين، وذلك بعد إعلان النجمة السورية ارتباطها بشكل رسمي في لقاء صحافي متلفز، استعرضت فيه خاتم الخطوبة.



خطوبة سوزان نجم الدين

وتحفظت الممثلة الشهيرة عن ذكر تفاصيل علاقتها العاطفية وتكتمت على موعد حفل زفافها، كما تمنعت عن كشف هوية خطيبها وعمله وكيفية لقائهما، واكتفت بـ القول أنها ارتبطت عاطفياً خلال الفترة الماضية وسرعان ما تطور الأمر إلى ارتباط رسمي جرَّ إلى الخطوبة.

ارتباط سوزان نجم الدين مع حارسها الشخصي

وتطرقت نجمة الدراما السورية إلى شائعة ارتباطها بـ حارسها الشخصي التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وأكدت زيف الخبر وردت على الاتهامات التي وجهت لها بـ العنصرية، حيث قال البعض أنها سارعت إلى نفي الموضوع بسبب لون بشرته السمراء.

وقالت:" لا تجمعني علاقة حب مع حارسي الشخصي والأهم في الزواج أن يكون هناك حب وتسامح وتفاهم، أنا لا أخاف من الاتهامات وليقول الناس ما يشائون".

اقتراب موعد زفاف سوزان نجم الدين

وأتى إعلان نجم الدين خبر خطوبتها بعد فترة وجيزة من تصريحها بـ ارتباطها عاطفياً والقول أنها في علاقة جدية، ستفضي إلى الزواج، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها حول شكل فستان الزفاف الذي ستعتمده في حال تزوجت مرة جديدة، حيث أجابت بالقول:" الفستان صار جاهز.. عملي ياه مصمم مشهور ومعروف.. عملتوا طويل وقصيربـ نفس الوقت".

أعمال سوزان نجم الدين الجديدة

على الصعيد الفني، صورت الفنانة سوزان نجم الدين مشاهدها في مسلسل " بيوت من ورق"،و قصة آية طيبة وإخراج أسامة الحمد ومن إنتاج شركة أونلاين برودكشن لمالكها السيد زياد شويري.

وشاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن السوري واللبناني، نذكر منهم:" طوني عيسى، جيني إسبر، داليدا خليل" وغيرهم كوكبة من النجوم.

وتتحضر سوزان نجم الدين حالياً لأداء شخصية النجمة العالمية " مارلين مونرو" في فيلم أمريكي عالمي، وذلك بعد ترشيحها لتجسيد شخصية النجمة الراحلة من قبل فتاة لاحقتها أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية والطلب منها التقدم لتجربة أداء الفيلم بسبب الشبه الكبير بينها وبين مارلين مونرو.