مي حريري تحيي ذكرى رحيل ملحم بركات

فن ومشاهير

مي حريري تحيي الذكر الخامسة لـ رحيل الموسيقار ملحم بركات: غدوت كـ لبنان وحيدة

29 تشرين الأول 2021 16:04

أحيت الفنانة اللبنانية مي حريري الذكرى الخامسة لـ رحيل زوجها السابق الموسيقار ملحم بركات من خلال منشور مقتضب، دونته على صورة قديمة جمعتهما بـ نجلهما " ملحم جونيور" في الماضي البعيد.



مي حريري تحيي ذكرى رحيل ملحم بركات

ودونت النجمة المقيمة حالياً في لندن على الصورة التي شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM:" آه يا ملحم كم أشتاق.. لا أتذكر إلا صوتك.. حين تدق نواقيس الأعياد..".

وتابعت:" لقد رحلت فـ أبكيت كياني بصمت.. خاوية روحي من الأمجاد.. كنت رجلاً بحق.. ليس كـ اشباه الرجال.. حقاً أنك نبيل الأسياد.. من بعدك ما زارني عيد وما جف دمعي أبدا.. أهذا كفر بهواك أم إلحاد.. غدوت كـ لبنان وحيدة.. تارة أبكي وتارة أحارب بيديَّ الخدرة من طي الكتمان.. وتارة ألملم جراحي قهراً وأقول هذا شأن الرحمن.. حمداً وعزاءً منك وفيك.. وعزاً ودعاءً للأوطان..".


مي حريري تطلب المساعدة

وفاجأت الفنانة اللبنانية جمهورها في وقت سابق، بـ كشف أسباب إقامتها في بريطانيا وعدم عودتها إلى لبنان بعد استشفائها من آثار عصف انفجار بيروت الذي طالها في الرابع من شهر آب/ أغسطس 2020.

وروت تفاصيل معاناتها بفعل حاجتها للمال للحيلولة دون تأجيل دعوى قضائية، رفعت بحقها في البلاد من قبل بعض الأشخاص، قبل أن تطلب المساعدة من جمهورها على أن تتفق مع الذين يتواصلون معها على موعد رد المبلغ المطلوب.

وقالت:" موقف صعب كتير.. بس للأسف أنا بوضع استثنائي كتير.. ووضع مزفت.. أنا عليِّ دعوى هون.. وضليت كل هـ السنة وشوي هون بهيدي البلد.. كرمال محكمتي اللي صارت معي.. اللي عملوها عليِّ الضالمين..".


وتابعت:" أنا بحاجة 15 ألف باوند لأدفع لحتى المحكمة ما تتأجل.. لأنه فيه قصص عم تصير ما فيني احكي فيها.. بس فيه حدا يديني من اللي بحبوني فيه حدا يديني هيدا المبلغ لتخلص المحكمة؟ ونتفق على رد المصاري كيف بيكون.. السبب بحكيه بعدين مش هلأ.. السبب ظلم بس مش هلأ بقدر احكيه أبداً نهائياً..".

واختتمت مي حريري تصريحها بـ القول:" صدقوني أنا عم حارب صار لي سنة وشهرين.. بس هلأ بتخلص المحكمة إن شاء الله.. وإذا قدرت أخذ حق من القانون إني قول شو سبب اللي صار بحكيلكم ياه..".