نسرين طافش بـ فستان الزواج

فن ومشاهير

نسرين طافش تطل بـ فستان الزفاف وتعد الجمهور بـ مفاجأة.. فيديو

29 تشرين الأول 2021 19:21

فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM بـ مقطع فيديو جديد من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بدت فيه مرتدية فستان زفاف أبيض اللون بـ تصميم ضيق من الأعلى إلى الأسفل.



نسرين طافش بـ فستان الزفاف

وأرفقت الممثلة السورية المقيمة في دبي المنشور بتعليق مقتضب، كشفت فيه عن مفاجأة تلوح في الأفق، كتبت فيه:" يا ترى شو هي المفاجأة الحلوة اللي مخبيتلكم ياها؟ ورح أعلن عنها بكرة؟".

وأثار المقطع المرئي تفاعل المتابعين الذين انقسموا بين متغزل بـ جمالها ومتسائل عن إمكانية زواجها، وفي التعليقات:" ملكة جمال قلبي"، و" جمالك.. حـ تتجوزي؟"، و" جميلة"، و" قلبي"، و" ما شاء الله ربي يحميكِ"، و" جنالو جمال"، و" القلب نسرين"، و" السلطانة"، و" العروس"، و" ملكة"، و" قمر القمرات"، و" ما شاء الله"، و" جمالك"، و" ملكة"، و" شوفتك أحلى مفاجأة".


نسرين طافش تحتفل بـ 10 مليون

واحتفلت نسرين في وقت سابق بـ وصول عدد متابعيها على INSTAGRAM إلى 10 مليون متابع، وذلك من خلال منشور مقتضب، وجهت من خلاله كلمة شكر وامتنان لجمهورها، جاء في نصها:" صرنا عشر مليون متابع.. شكراً للحب والدعم والتشجيع.. شكراً لكل كلمة طيبة.. شكراً لأنكم بـ عالمي.. وسمحتوا لي كون جزء من عالمكم.. حب ونور صحة وسلام وسعادة من قلبي للكل..".


أعمال نسرين طافش

وعلى صعيد آخر، حضرت الفنانة نسرين طافش في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل " المداح"، وهو من تأليف أمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة مجموعة من الفنانين.

نذكر منهم:" حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

كما تنافست من خلال صوتها وأدائها في المسلسل الإذاعي " نادي أند رويد" إلى جانب كل من:" أحمد عز، سميحة أيوب، ألفت قمر، سحر حسن، سيد جبر، أماني البحطيطي، بهجت عدلي" وغيرهم كوكبة من النجوم.