ميسي يكشف عن رغبته بالعودة لبرشلونة ومساعدته بأي طريقة ممكنه

رياضة

ميسي يكشف عن رغبته بالعودة لبرشلونة ومساعدته بأي طريقة ممكنه

1 تشرين الثاني 2021 10:01

أجرت صحيفة "سبورت" الإسبانية لقاء مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب شهرين من وصوله إلى الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان .

وتمنى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي العودة لمساعدة البلوغرانا برشلونة من جديد.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية جزءا من الحوار.

وفي جواب الأسطورة ميسي عن سؤال حول إذا كان يرغب في العودة إلى برشلونة ورد قائلا: "نعم، لطالما قلت إنني أرغب في مساعدة النادي، بأي طريقة يمكن أن تكون مفيدة وتضيف له".

وتابع الأسطورة الأرجنتينية كلامه : "أود أن أكون سكرتيرا فنيا في مرحلة ما، لا أعرف إذا ما كان هذا سيحدث في برشلونة أم لا.. وإذا كان هناك احتمال، فأتمنى مساعدة النادي". 

وأكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي : "برشلونة النادي الذي أحبه، وأحب أن يكون على ما يرام ويتطور، ويستمر في كونه أحد أفضل أندية العالم".

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحدث خلال الحوار عن ذكرياته والفترة التي قضاها في "كامب نو"، وعلاقته بزملائه في الفريق و تحدث عن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وأمنياته في المستقبل.

والجدير ذكره أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انتقل إلى صفوف "بي إس جي،" الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر عقب فشل تمديد عقده مع البرسا، في ظل الأزمة المالية الكبرى التي يعانيها النادي الكتالوني.

النهضة نيوز _ بيروت