وفاء مكي: لم أسجن في قضية مخلة بالشرف

فن ومشاهير

وفاء مكي بـ رد غاضب بسبب سؤال عن تجربة السجن: مش قضية مخلة بالشرف

1 تشرين الثاني 2021 11:37

رفضت الفنانة المصرية وفاء مكي الخوض في تفاصيل تجربة دخولها إلى السجن، وأبدت استيائها من الحديث في الموضوع وسؤالها عن فترة حبسها، وذلك خلال استضافتها في برنامج " نص الكلام" المذاع عبر قناة النهار.


وفاء مكي

وقالت النجمة الشهيرة:" مش عايزة أتكلم في موضوع السجن.. حاجة فاتت وانتهت من عشرين عام.. حـ نفضل نعيد ونزيد؟.."، وتابعت مكي في ردها على مستضيفتها الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب:" تجربتي تفيد غيري أو لأ.. كل إنسان أدرى في نفسه.."، وتساءلت حول إمكانية أن تكون قصتها من ستعلم الناس.

وأبدت انزعاجها من استغلال البعض لتجربة سجنها في قضية اعتدائها بـ الضرب على عاملتها المنزلية، قائلة:" فيه واحدة بـ تطلع على وسائل التواصل الاجتماعي وبتتكلم وتقول حـ نتكلم عن وفاء مكي.. عايشة ولامينة؟.. وده على شان تطلع الترند.. بـ النسبة لي أنا تغيرت عن الأول وبطلت أرد وبشتري دماغي..".

وفاء مكي قضيتي مش قضية مخلة شرف

وأكدت الممثلة العائدة حديثاً إلى عالم الأضواء أن نجلها الوحيد قادر على معرفة تفاصيل قضية سجنها بـ مجرد بحثه عن الموضوع في تطبيق الـ يوتيوب، مضيفة:" ما اتسجنت في قضية مخلة بـ الشرف.. وبقوله الكلام ده.. ولو تعاملت في الأول بـ الأسلوب اللي بتعامل فيه دلوقتي.. كانت حاجات كتيرة تغيرت".


واستطردت وفاء مكي قولها:" يمكن ربنا عملي كده لـ حكمة هو بس يعلمها.. يمكن أنقذني من حاجة تانية خالص.. بـ النسبة لي الإنسان مسير وليس مخير ولا يخطو إلا بإذن الله تعالى..".

واستهجنت الاتهامات التي وجهت لها حول تعذيبها لخادمتيها المراهقتين، وتداول البعض لهذه الاتهامات حتى اللحظة، متساءلة " حد شافني وأنا بعذبها؟"، وشددت على برائتها بـ الاستشهاد بالآية القرآنية:" يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

أعمال وفاء مكي

والجدير بـ الذكر أن النجمة وفاء مكي، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية بعد انتهاء فترة سجنها وخروجها من محبسها، وكان آخر مشاركاتها في عالم الدراما التلفزيوينة مسلسل " الكابوس" الذي عرض في العام 2015.

ويشار إلى أن العمل من تأليف هالة الزغندي ومن إخراج إسلام خيري، وبطولة كل من:" غادة عبد الرازق، أيتن عامر، أحمد راتب، كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، بدرية طلبة، سلوى عثمان، نهى عابدين، محمد شاهين، كريم قاسم، ندى موسى".